الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رامي ورنا.. تسريب مقطع فضيحة رامي ورنا الأردن | شاهد

0

نشر مغردون موقع التواصل الاجتماعي “تفاصيل مقطع فضيحة رامي ورنا ” عُمان الأردن ، و تداول النشطاء مقاطع فيديو لا أخلاقية علي صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

وعبر الآلاف النشطاء عن مدى حزنهم حول الفيديو الذي نشرته بعض المواقع، و طالب البعض بسرعة التوجه إلي مكان الواقعة من أجل القبض عليهم جميعاً.

و ذلك بعدما أوضح المقطع المتداول، قيام المدعو رامي بإظهار تاريخ تصوير الفيديو و أستعرض بعض الأسماء، مشيرًا أن الفيديو تم تصويره داخل الأردن برفقة شقيقته رنا.

الأمر الذي أدي إلي موجة كبيرة من الغضب علي صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، حيث أنهما شقيقان ، مما أدي إلي حدوث جدلاً واسعاً.

تسريب مقطع فضيحة رامي ورنا

نشرت بعض حسابات موقع الفيديوهات يوتيوب، أخبار تفيد بتسريب المقطع لرامى ورنا، فيما لم يتم تأكيد الأمر، وتشهد هذه الأعمال الغير أخلاقية ، جدلاً عارمًا علي صفحات التواصل الاجتماعي، حيث سرعان ما دشن النشطاء هاشتاج يحمل عنوان الشقيقان رامى ورنا، ولا احد يعلم إذا كانوا أشقاء أم أنهم يدعون ذلك.

فيما قالت بعض الصحف الأردنية بشأن الواقعة، أنه لا توجد مصادر مؤكدة تشير أن هذا المقطع تم تصويره داخل البلاد، أم هم أشقاء أم لا ، وذلك عقب تدشين الهاشتاج وحصده الآلاف التغريدات.

ولا زالت عمليات البحث مستمرة حول مقطع الفيديو الفاضح تحت وسم “كامل”، لشقيقان يقومون بنشر الأعمال التي لا تليق بالذوق العام وتغضب أهل عُمان ، وحازت الواقعة علي الرأي العام، فيما لم يتم تداول المقطع كاملاً ، و لكن تداول النشطاء بعض الصور من المقطع ، الذي حاز علي نسبة عالية من البحث عبر “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

والجدير بالذكر أنه في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: «لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن» . … قال صلى الله عليه وسلم: «لاتزال أمتي بخير ما لم يفش فيهم ولد الزنا، فإذا فشا فيهم ولد الزنا؛ فأوشك أن يعمهم الله بعذاب» [قال الألباني حسن لغيره].

إقرأ أيضًا: فضيحة سلا مقاطع فيديو غير أخلاقية تحصد الآلأف المشاهدات.. شاهد التفاصيل

اترك رد

error: Content is protected !!