التخطي إلى المحتوى

راما العنزي تيك توك «teillj» الفيديو الأصلي
راما العنزي علي تيك توك

اهتزت وسائل السوشيال ميديا، تيك توك و انستقرام و تويتر، علي خلفية انتشار مقطع فيديو «teillj» غير أخلاقي ومثير للجدل، لفتاة راما العنزي اليوم.

راما العنزي تيك توك

لدي راما – teillj، شعبية كبيرة علي حسابها الرسمي علي تيك توك، والذي نشرت من خلاله الفيديو المنتشر علي شبكة التواصل اليوم.

يجدر الإشارة إلي أن المقطع، تصدر الأكثر مشاهدة عقب ساعات قليلة من نشره علي السوشيال ميديا.

القبض علي راما

تصدر هاشتاق راما العنزي، منصة التدوين القصيرة تويتر خلال الساعات المنصرمة، تزامناً مع ظهورها الغير لائق بالذوق العام، مما أدي إلي مطالبة واسعة من قبل المستخدمون، بالتحقيق معها.

وعبر العشرات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم الشديد تجاه المقطع المنتشر، وطالب المئات معاقبه تلك الفتاه في إشارة إلي الحسابات الرسمية التابعة، للجهات المختصة في السعودية للتحقيق حولها، بشان المقطع المنتشر الغير لائق والذي تسبب في نسب عاليه من الغضب خلال الساعات الماضية.

وأشار مستخدمين تويتر، في تعليقاتهم في هاشتاج الفتاه التي نشرت هذا المقطع الراقص بشكل غير أخلاقي، أنها نشرته  المشاهدات وبذلك يرتفع عدد متابعيه على منصة الرقص والفيديوهات والترفيه تيك توك.

الجدير بالذكر منصة تيك توك، ارتفع مؤخرا عليها الفيديوهات الغير لائقه والتي تتسبب دائما في غضب واستياء العشرات من متابعين.

اقرأ أيضًا: مقطع فضيحة راما العنزي يثير الجدل فيديو للمشاهدة teillj كامل

التعليقات

اترك تعليقاً