الأخبار من المصدر إليك مباشرة

راجح بادي ويكيبيديا

ويكيبيديا: يُعد راجح بادي شخصية عامة يمنية، تقلد في بعض المناصب البارزة في اليمن أشهرها كمتحدث رسمي باسم الحكومة اليمنية.

راجح بادي ويكيبيديا

عمل بادي في مناصب عدة لصالح مجموعة من المؤسسات والجهات الإعلامية، حتى تم إعلان توليه منصب المتحدث باسم الحكومة باليمن منذ فبراير 2014. وفي نوفمبر 2021 تم تعيينه في مهام سفير اليمن في قطر.

وتبين أن راجح حسين فرحان بادي، أدي اليمين الدستوري صباح يوم الخميس 25 نوفمبر 2021، من أجل تعيينه في منصب سفير فوق العادة ومفوضاً لدى دولة قطر.

يجدر الإشارة إلي أن السياسي اليمني راجح بادي، من الشخصيات أصحاب العلاقات المتعددة، كما يمتلك سيرة طيبة مع العديد من الجهات المعنية في مختلف الدول العربية، ويحظي بمسيرة طيبة علي مستوى الخليج.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع خبر تعيين بادي في مهام السفير، وكتب أحمد قاسم البُطلة يقول :”أصدق التهاني والتبريكات للأخ الأستاذ راجح حسين بادي بمناسبة تعيينه سفيراً لليمن لدى دولة قطر الشقيقة.. واثقين بأنه خير من يمثل اليمن واليمنيين في ظل هذه الظروف الاستثنائية .. فكل التوفيق والسداد له في مهامه الدبلوماسية بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين”.

وعلق عارف أبو حاتم بقوله :”مبارك للأستاذ القدير والسياسي المقتدر راجح حسين بادي تعيينه اليوم سفيراً لليمن لدى دولة قطر الشقيقة، الأستاذ راجح عمل ناطقاً رسمياً باسم الحكومة 10 سنوات وكان مثالاً للكفاءة والقدرة والمرونة ورجل العلاقات الواسعة مع السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين العرب والأجانب”.

وكتب الصحفي سمير الصلاحي :”راجح بادي سفير للجمهورية اليمنية في قطر، نتمنى له التوفيق والسداد ونحن على ثقة انه س يوظف تواجده هناك لخدمة الجمهورية واستعادة الدولة وبحكم علاقته بالإعلام وأهله ننتظر منه بصمة في ضبط مسار الأزمة اليمنية في برامج قناة الجزيرة”.

error: