التخطي إلى المحتوى

راتب عبدالباسط هندي الجديد مع الأهلي بعد تجديد عقده حتى 2025

أعلن نادي الأهلي السعودي عن تجديد عقد مدافع الفريق عبدالباسط هندي ليكون رابع لاعب يمدد عقده مع الراقي هذا الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية. ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي السعودي من خلال موقع التواصل “تويتر”، مجموعة من الصور لتوقيع الراقي مع الأخضر حتى 2025، في حين أنه كان من المقرر أن ينتهى عقده في العام 2023 أي أن إدارة الأخضر اكتفت بتجديد تعاقده لمدة ثلاث سنوات أخري.

كم عمر عبدالباسط هندي

يتمتع عبدالباسط هندي صاحب الـ25 عاماً بقدرات فنية عالية المستوى، حيث ساهم في فوز فريقه في مباريات متباينة خلال منافسات الدوري الممتاز الموسم الماضي 2022، وبالرغم من سوء أداء الفريق ككل إلى أن أداء الأخير كان متميزاً خلال مشاركاته. وعلى الجانب الآخر، يبلغ طوله 1،84 سم ويلعب في مركز الدفاع مرتدياً القميص رقم 37. ويُعد من ناشئي نادي الأمجاد ومنه انتقل إلى ناشئين فريق الأهلي في العام 2013، وأصبح لاعباً في الفريق الأول منذ 2018.

راتب عبدالباسط هندي

ارتفعت عمليات البحث عن قيمة عقد اللاعب عبد الباسط هندي الجديد مع الأهلي السعودي، حيث من المقرر أن يشهد راتب اللاعب الأسبوعي نمواً نوعاً ما، وبالرغم من تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة، إلى أن القائمين على النادي لم يقوموا بتوقيع خصومات مع الفريق الأول، وقرروا أن يرفعوا من معنويات عناصر الفريق، إيماناً منهم بعودته إلى الدوري الممتاز في الموسم بعد القادم 2024. ويجدر الذكر أن ما تم تناقله على عدد من الحسابات بشأن راتب اللاعب عبدالباسط هندي لا أساس له من الصحة، حيث زعمت بعض المصادر تسريب قيمة عقده، وفي الحقيقة أنه لا توجد مصادر رسمية تؤكد صحة الأرقام المنتشرة.

مستقبل عبدالباسط هندي

يري صاحب الـ25 عاماً أنه سعيداً بالتواجد برفقة الأهلي السعودي خلال المواسم الأربع المقبلة، وسوف يبذل قصار جهده من أجل الدفاع عن دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة. وأبدى مدونون من عشاق الأهلي السعودي، تفاعلهم مع أنباء تجديد عقد هندي [ twitter.com ، صور من توقيع عقد اللاعب عبد الباسط هندي للنادي الأهلي حتى 2025 ، 29/7/2022 ] الذي يُعد من ضمن اللاعبين المميزين في الفريق وأثبت تواجده منذ ظهوره الأول بالعام 2016.

اقرأ أيضًا: سبب موت بلال بن حمودة اللاعب الجزائري عن عمر يناهز الـ24 عاماً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: