الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط نتائج كونكور 2020 موريتانيا

رابط نتائج كونكور 2020 حيث تردد في أخر الأوقات نبأ رسمي عن نتائج مسابقة كونكور 2020 وهذا بعدما قامت وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني في موريتانيا بالإعلان عن دخول العام الجديد للمرحلة الإعدادية في موريتانيا، وذلك مع تفعيل رابط نتائج مسابقة كونكور لدخول المرحلة الإعدادية لهذا العام في موريتانيا ويتم الاعلان عنها بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي لموريباك.

نتائج كونكور 2020 موريتانيا

ويشار إلى أن الوزارة قامت بالإعلان بشكل رسمي عن نتائج شهادة البكالوريا في موريتانيا للسنة الدراسية 2020 كما أن مجموع التلاميذ الذين قاموا بالتقدم للاختبارات بلغ 49755 طالب وطالبة حيث أن هذا هو العدد الإجمالي للطلاب، كما قام 5257 منهم بالتأهل إلى الدورة التكميلية التي تم بدئها في وقت سابق بموريتانيا.

وبالنسبة للذين لم يحضروا الاختبارات في البكالوريا فبحسب ما أصدره الموقع الرسمي لموريباك جاء عدد هم ما يزيد عن 3600 طالب وطالبة كما أنه قد تم إقصاء 205 طالب فقط، والطلاب الذين لم يستطيعوا اجتياز الامتحانات بلغ عددهم 33490 طالب وطالبة.

وبالنسبة للموعد الذي يتم الإعلان فيه بشكل رسمي عن موعد نتائج كونكور وإبريف فلم يتم تحديده للآن، ويتم الاعلان بشكل رسمي عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التهذيب في موريتانيا خلال الأيام المقبلة.

رابط نتائج دخول السنة الأولى الإعدادية 2020

من الممكن الاطلاع على النتيجة الخاصة بالطالب أو الطالبة عبر الرابط المخصص للنتيجة فور الانتهاء من عمليات مراجعة أوراق الامتحان من قبل اللجان المخصصة.

ويشار إلى أن المصادر الخاصة بموقع وزارة التهذيب الوطني الجديد قامت بطرح النتائج تمهيدا للإعلان بشكل رسمي عن نتائج كونكور 2020 عبر النافذة الجديدة المخصصة للنتيجة وذلك لكي يستطيع جميع الطلاب والطالبات الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم بكل سهولة ويسر عبر شبكة الانترنت، وأكدت المصادر أن النتيجة يتم مراجعتها وتصحيح إجابات الامتحانات بكل دقة ويتم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج لكم الطلاب مع إتاحة الرابط المخصص للنتائج بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة مباشرة.

قد يهمك أيضا: www.mauribac.com 2020.. موريباك نتائج كونكور وزارة التهذيب الوطني الموريتانية

error: