الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط نتائج التحصيلي قياس 1442 الثانوية العامة المركز الوطني للقياس qiyas

0

رابط نتائج التحصيلي قياس 1442 الثانوية العامة المركز الوطني للقياس qiyas

قياس ينشر لكم نتائج التحصيلي بعد طول انتظار وبحث وترقب عن النتائج التي أصبحت متاحة الآن لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021
وكان طلاب الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية يبحثون هنا وهناك عن نتائج التحصيلى ونحن الآن ننشرها لكم من خلال رابط قياس الذي يقدم للجميع خدمات جليلة .

ولكل من يرغب منكم في الحصول علي النتائج عليه أن يدخل علي الرابط المباشر الذي ننشره لكم أسفل هذا الخبر والذي نوضح فيه بالتفصيل كل شيء عن النتائج لهذا العام 2021 ميلاديا 1442 هجريا .

وكان عام كله متاعب وتحديات لفيروس كورنا الذي افسد علي الجميع الحياة في شتي مجالاتها لكن استطاعت المملكة العربية السعودية مثلها مثل غيرها من البلدان العربية أن تتصدي له .

ودشنت المنصات التعليمية الالكترونية وقامت بتطبيق برنامج التعليم عن البعد ونشرت من خلال منصة مدرستي البرامج التعليمية والمناهج والتوعية وأثمرت التجربة وأينعت واستجاب لها الجميع بكل ليونة ويسر .

ويوضح لكم موقع قياس كل شيء بخصوص الاختيارات الخاصة بالكليات لأنها خطوة ضرورية جدا ، وعلي الجميع مراعاة الدقة في الاختيارات التي من شأنها تحديد الكليات التي تتناسب مع القدرات الخاصة بكل طالب وطالب وبحسب الدرجات والنسب وهذا الأمر هام للغاية ، كل ماعلينا تحري الدقة عند وضع الاختيارات الخاصة بالكيات التي تتناسب مع قدراتنا العلمية ، فنقوم بالتعامل مع الموقع بعناية وبعد تقديم الاختيارات المناسبة لنا سوف يقوم الموقع ” موقع قياس ” بعد ذلك باخبارنا بالنتيجة النهاية التي حصلنا عليها وبالكلية التي تم قبولكم بها .
.

نتائج التحصيلي السعودية قياس

وبعد وصولكم إلي هنا ودخولكم علي موقع قياس أصبحتم في أمان لان الموقع الرسمي لنتائج التحصيلي هنا بقياس وسوف يتم إخطاركم بالنتيجة خلال ساعات من الآن لتحري الموقع للدقة والانضباط وإعطاء كل ذي حق حقه .

ومن هنا من خلال الرابط الخاص بقياس سوف يجد كل باحث عن نتيجته ومستعلم عن نتيجته النتيجة بسهولة ويسر نظر لان هذا الموقع الرسمي هو الذي يتيح لكم النتائج بسهولة ولاداعي للتخبط بين المواقع وهنا كل ماتبحثون عنه .
ولمن يرغب في معرفة نتائج التحصيلي الآن عليه الضغط هنا

التاليhttps://e-services.etec.gov.sa/Qiyas.TRAS.Web.Interne

بعد الدخول للموقع يرجي التعامل مع الموقع بوعي وإمداده بالمطلوب منك بدقة ونتمني لكم ا لتوفيق والنجاح الدائمين .

 

error: Content is protected !!