الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط منظومة حجز اسطوانات الغاز في ليبيا الرسمي

نشرت شركة “البريقة”، رابط و خطوات التسجيل في “منظومة حجز اسطوانات الغاز”، في شتى محافظات ليبيا 2021-2022، وتُعتبر هذه الطريقة، من أبرز الطرق المبتكرة لحل أزمة أسطوانات الغاز في المحافظات.

وتأتي تزامناً مع المواطنون، في ظل سعى السلطات الليبية تيسير كافة الأمور علي مواطنيها من خلال صرف لهم الأسطوانات والعمل علي توفيرها في كل مكان بليبيا.

ومن المعروف أن طرق توزيع أسطوانات الغاز في البداية، كانت طريقة تقليدية للغاية، ودوماً ما كنا نجد تزاحم كبير علي أماكن الصرف.

ومع حلول أزمة كورونا، تم الاعتماد علي شبكة الأنترنت، من أجل توزيع وصرف أسطوانات الخاص  بالشكل الإلكتروني، حفاظاً علي أرواح المواطنون من تفشي الوباء.

ومن المعروف أن أماكن التزويد لا تتوفر إلا في 7 مناطق فقط وهي: مصراته، الزاوية، طرابلس، سبها، بنغازي، السرير، طبرق.

ويستعرض موقع “كايرو تايمز”، الرابط الرسمي للحجز، كما ننفرد بنشر الخطوات الصحيحة التي نجح من خلالها آلاف المواطنون في حجز موعد أخذ أسطوانة غاز منزلية وعملية كافة.

رابط منظومة حجز اسطوانات الغاز

وتتمثل خطوات حجز موعد صرف أسطوانة غاز من خلال شركة “البريقة” التسويقية المعتمدة من قبل السلطات، في القيام بهذه الخطوات ومتابعة الكيفية التالية.

أولاً يجب الدخول إلي الموقع الرسمي المعتمد لحجز موعد مسبق لحجز أسطوانات الغاز عن طريق النقر علي الرابط التالي: أضغط هنا.

وفي الخطوة الثانية، يجب ملء كافة البيانات المطلوبة والتي تشمل كتابة رقم القيد، إدخال الرقم الوطني، كتابة الاسم، إدخال رقم الموبايل، تحديد منطقة التزويد، تحديد نوع الأسطوانة، اختيار الكمية، وفي النهاية ننقر علي كلمة “تسجيل”.

شركة البريقة

يجدر الإشارة أن شركة البريقة، واحد من أشهر الشركات المتخصصة في الشأن النفطي والتسويقي في ليبيا والشرق الأوسط بشكل عام.

وتلبي طلبات المواطنون الليبيين، كما أنها نجحت في تكوين وتطوير عدة أمور تزامناً مع جائحة كورونا.

لعل أبرز التطورات التي أصبحت شائعة في وقتنا هذا، الاعتماد بشكل كلي علي شبكة الأنترنت، من حيث عملية التسجيل والحجز.

وفي المقابل توفر الشركة عبر موقعها الإلكتروني، جميع الخدمات مجاناً لمواطنيها أون لاين.

error: