التخطي إلى المحتوى

رابط منصة اعتماد و التسجيل بها و ماذا تقدم للمواطن السعودي ؟
رابط منصة اعتماد

رابط منصة اعتماد و التسجيل بها و ماذا تقدم للمواطن السعودي ؟ الجميع يسمع عن منصة اعتماد السعودية التي تتبع وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية لكن لا يعرف الكثير عنها وعن أهدافها وماذا تقدم للمواطن السعودي وماهي أفكارها للمستقبل وكل شيء عنها ؟

ونحن في هذا التقرير السريع ومن خلال بعض المعلومات المتاحة لنا سوف نسلط الضوء علي منصة اعتماد ونشرح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المنصة العريقة .

في البداية لابد ان نعرف جميعا ان منصة اعتماد تابعة لوزارة المالية السعودية.

رابط منصة اعتماد

أهداف المنصة :

 

تهدف إلي تحويل الأعمال الخاصة بالوزارة جميعها إلي رقمية تواكب التطور الهائل الذي يحدث في العالم وتطور من أدائها وتقدم خدماتها بسرعة ويسر للمواطنين .

 

الإدارات التابعة لمنصة اعتماد ماهي

إدارة العقود والميزانية

إدارة المدفوعات

إدارة المنافسات

إدارة المشتريات

إدارة الحقوق المالية

 

تختص منصة اعتماد بالإعلان عن ميزانية الدولة العامة في نهاية العام المالي وجميع الوزارات يتواصلون معها لرفع ميزانياتهم من خلال المنصة .

 

وكل إدارة من الإدارات السابقة لها خصوصياتها داخل المنظومة المتكاملة ، حتي نصل في النهاية الي الهدف المنشود وهو توفير الخدمات وخطط الموازنة وكل مايخص الميزانية .

 

منصة اعتماد من صميم اختصاصاتها أيضا طرح المناقصات والقيام بفحص العروض المقدمة الكترونيا والتواصل مع القطاع الخاص لتطلعه علي كافة المعلومات الخاصة بعمليات الشراء الخاصة بكراسات الشروط وكل ذلك يتم الكترونيا .

 

تقوم المنصة أيضا بتسجيل العقود والتعميدات ويتم تقديم كل ذلك لوزارة المالية الكترونيا ليتم اطلاع الوزارة عليه .

 

يتم من خلال منصة اعتماد أيضا رفع طلبات الصرف والدفع والتعويضات .

وبذلك نكون استطعنا أن نقدم لكم ملامح العمل بمنصة اعتماد وكيفية الدخول علي المنصة ومن خلال رابط الدخول تستطيعون التسجيل أيضا ومتابعة كل جديد بالمنصة خاصة وان الخدمات التي تقدمها تلك المنصة هي من أهم الخدمات التي يحتاجها المواطن السعودي بشكل يومي فهي تختص بالميزانيات والدفع والتعاقدات والصرف وكل شيء يخص الماليات سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص .

للتجيل بمنصة اعتماد اضغط هنا

قد يهمك أيضا

منصة اعتماد تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: