الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد كايزر تشيفز بث مباشر في دوري الأبطال 2021

رابط مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد كايزر تشيفز بث مباشر اليوم الأحد 28 فبراير 2021، في دوري أبطال أفريقيا، بجودة عالية HD.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، فيما تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب، ويحتضن المباراة ملعب 4 أغسطس.

رابط مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد كايزر تشيفز بث مباشر

ونقدم لحضراتكم البث المباشر الحي لمشاهدة مباراة Wydad Athletic against Kaizer Chiefs اليوم الأحد، والتي يتم بثها حصريًا من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت، وتحديداً عبر قناة (bein Sports 7 live) بتعليق عربي وجودة خالية.

ترتيب الوداد الرياضي في مجموعته بدوري الأبطال 2021

يقع نادي الوداد الرياضي المغربي في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط حصل عليها في مباراة واحدة لعبها ضد فريق بترو، وتضم مجموعة الودادي ثلاث أندية بإستثنان الوداد البيضاوي، نادي هورويا في المركز الأول برصيد 4 نقاط، كايزر في المركز الثالث برصيد 1 نقطة، بيترو إتليتيكو بالمركز الرابع بدون نقاط.

وفي حال فوز نادي الوداد الرياضي المعروف أيضا بالوداد البيضاوي ، يصعد إلي المركز الأول في مجموعته برصيد 6 نقاط، مما يصعب الأمر علي نادي هورويا.

ويسعى نادي الوداد البيضاوي في الفوز بهذا اللقاء الهام بالنسبة للفريق، وذلك من أجل ضمان الصعود إلي المراحل المقبلة في دوري الأبطال، ويقدم البيضاوي أداءً طيباً هذا الموسم سواء علي المستوى المحلي أو الأفريقي، حيث يقع الفريق في المركز الأول برصيد 18 نقطة بدوري المغرب لكرة القدم.

وأكد فوزى البنزرتى البالغ من العمر 71 عامًا ومدرب نادي الوداد البيضاوي، أن هذه المباراة سوف تكون صعبه بالنسبة لكلا الفريقين لتحديد المركز الثاني في بطولة أفريقيا في نسختها الحالية 2021، مشيراً أن كافة اللاعبون يدخلون المباراة بهدف الفوز من أجل إسعاد محبيه في شتى محافظات المغرب والوطن العربي.

موضوعات متعلقة:

رابط مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

بث مباشر قناة الشباب سبورت بجودة عالية HD.. القناة الناقلة للدوري العراقي علي نايل سات 2021

error: