الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي بث مباشر في الدوري التونسي 2021

0

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي بث مباشر اليوم الأحد 28 فبراير ضمن منافسات الدوري التونسي الممتاز 2021 بجودة عالية HD.

وتقام مباراة النجم الساحلي vs الصفاقسي  اليوم، علي استاد بلدية بو علي لاهوار، وتنطلق عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس و المغرب و الجزائر، فيما تبدأ في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر والعراق وسوريا، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية و تركيا، ويتم نقل المباراة حصريًا عبر شاشة قناة الوطنية التونسية 1 أو 2 الرياضية.

رابط مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي بث مباشر

نهاية المباراة 1-0 لصالح نادي الصفاقسي

ونقدم لحضراتكم من خلال هذا التقرير، البث المباشر لقناة الوطنية 1 و 2 والتي يُمكن لحضراتكم من خلالهما مشاهدة جميع المباريات بالدوري، وذلك بعدما تحصلت علي حقوق بث وإذاعة كافة لقاءات الدوري التونسي الممتاز في موسمه الجديد 2021، ويتوفر لها بث خاص علي اليوتيوب.

ويحل نادي النجم الساحلي التونسي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام الممتاز لكرة القدم 2021 برصيد 26 نقطة، فيما يقع منافسه نادي الصفاقسي في المركز الرابع بصيد 24 نقطة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري نادي الترجي التونسي برصيد 37 نقطة.

يشار إلي أن نادي النجم الساحلي نشر مؤخراً من خلال حسابه عبر فيسبوك، منشور يفيد بالتعاقد مع 5 لاعبون جدد، مؤكداً أن الصفقات هذه رابحة وتضم كلاً من ( الجزائري حسين بن عيادة، وزين الدين بوتمان، والطيب مزياني، إضافة إلى المصري محمود صابر، وياسين العمري)، وبهذا يسعى الفريق التونسي إلي استعاد صدارته مرة أخري من خلال تصدر الدوري والحصول علي اللقب بعدما غاب عنه لعدة سنوات أخرها 2019 بعدما ألأسحق الترجي لقب الدوري في ذلك الموسم.

الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد لهذا العام 2021، يصارع عليه عدة أندية من منافسي دوري أبطال أفريقيا، فيسعى نسور قرطاج إلي حصد اللقب مرة أخري، بعدما تحصل عليه الموسم الماضي 2019.

موضوعات متعلقة:

رابط مشاهدة مباراة بلوزداد ضد صن داونز بث مباشر في دوري الأبطال 2021

رابط مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد كايزر تشيفز بث مباشر في دوري الأبطال 2021

رابط مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

error: Content is protected !!