الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط مشاهدة مباراة المصري ضد الأهرام بث مباشر اليوم بالدوري المصري 2021

0

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة المصري ضد الأهرام بث مباشر اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 ضمن مواجهات بطولة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن هذه المواجهة اللاعب عبد الله السعيد لاعب الأهلي المصري السابق، نظراً لإصابة في المباراة الأخيرة.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق عند الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضنها ملعب الإسكندرية، ويتم إذاعتها حصريًا عبر فضائية أون تايم سبورت.

رابط مشاهدة مباراة المصري ضد الأهرام بث مباشر

يقع نادي بيراميدز في المركز الثامن برصيد 19 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي حالة الفوز علي نادي المصري والذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة، يرتفع بيراميدز إلي المركز ذاته بنفس عدد النقاط، أما في حالة فوز المصري يصعد إلي المركز الثاني خلف متصدر الدوري نادي الزمالك.

وترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية، حول صعوبة الأمر بالنسبة للاعب عبد الله السعيد بشأن المشاركة مع المنتخب الوطني المصري لكرة القدم في بطولة أمم أفريقيا.

وقالت وسائل إعلام محلية، أن البدري أعلن عن شرط ضم اللاعب إلي صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، مشدداً أنه في حالة عدم مشاركة اللاعب مع فريقه خلال المباريات المقبلة، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة له.

كما من المقرر أن يواجه نادي الأهرام بيراميدز نادي أسوان يوم السبت المقبل الموافق 6 مارس 2021 علي أرضية استاد بيتروسبورت، عند الساعة السابعة مساءً، والتي بدأ لها للتو نادي أسوان برفقة مديره الفني، من أجل تحسين مكان الفريق من المرتبة الثانية عشر سعيًا إلي الدخول للـ10 أندية المتصدرين.

موضوعات متعلقة:

شاهد فيديو.. هدف مصطفي فتحي اليوم في الجونة الثلاثاء 2 مارس 2021

رابط مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي بث مباشر في الدوري التونسي 2021

error: Content is protected !!