الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط مدرستي السعودية 1442 المنصة التعليمية الجديدة

0

رابط مدرستي السعودية 1442 المنصة التعليمية الجديدة،ننشر لكم الرابط المباشر بمنصة مدرستـي بالمملكة العربية السعودية الجديدة للعام الدراسي الجديد 1442.

وتجدون بالمنصة عند الدخول جميع المواعيد الخاصة بالحصص التعليمية والدروس والمناهج ومواعيد الحصص ومواعيد الأجازات الرسمية وكل ماتحتاجه العملية التعليمية .

رابط منصة مدرستـي الذي يبحث عنه الجميع نوفره لكم هنا تلك المنصة العلمية الحديثة التي لابد كل الطلاب والطالبات من الابتدائية حتى الجامعة لاغني لهم عنها .

وكانت وزارة التعليم السعودية منذ بداية الأزمة الصحية التي اجتاحت كل العالم وهي جائحة كورونا المستجد كوفيد 19 قد وفرت وبسرعة الوزارة كل سبل التعلم والراحة للجميل من اجل الحرص علي صحتهم ووقايتهم من شر الأمراض.

لذلك قامت بتدشين موقع منصة مدرستـي ليصبح بوابة التعليم بالسعودية ذلك الموقع الذي ستجدون فيه كل ما تريدونه وكل مايتعلق بالعملية التعليمية بشكل مباشر .

وكانت قد كثفت الوزارة جهودها في النهوض بالعملية التعليمية من خلال نظام التعليم عن بعد وأصبح من الممكن أن يتواصل الطالب أو تتواصل الطالبة بشكل مباشر مع المحاضر ويتجاوب معهم في المحاضرة كأنهم في الفصل وذلك من اسمي درجات التعلم .

رابط مدرستي مهم للجميع

واتت المنصة بثمارها فالجميع عرفها والجميع قام بالتسجيل فيها وهاهي تغطي كل أحداث العملية التعليمية بجميع محافظات المملكة العربية السعودية لتستكمل معكم مسيرة العلم والتعلم علي أكمل وجه .

لذلك كان يجب علي جميع الطلاب والطالبات التسجيل بالمنصة حتى يستمتعوا بكل ما تقدمه من برامج ومحاضرات مفيدة جدا لهم .

كما تؤكد المنصة شدة حرصها علي تقديم جرعة علمية كاملة وشافية لجميع المراحل التعليمية وذلك من خلال إشراف أساتذة خبراء علي كل ما يقدم ومتابعته ومراجعته بكل دقه.

كما أن المنصة بجانب المحاضرات العلمية والتعليمة والثقافية والتثقيفية تقدم لكم خريطة متكاملة للموقع إرشادية لكل المسجلين بها حتى يستطيع المسجل بالمنصة أن يعرف كل ما يدور حوله من أشياء هامة ومهمة .

وعلي جميع الطلاب السعوديين والطالبات السعوديات الحرص علي متابعة كل ما تطرحه منصة مدرستي من رؤى وأفكار علمية تخدم العملية التعليمية وتساعدهم علي التعلم.

وللعلم جداول الامتحانات تنشر علي منصة مدرسة ، مواعيد الحصص، تنشر علي منصة مدرستي، المناهج والكتب الالكترونية ، الأجازات الرسمية ، كل المواعيد التي يحتاجها الطالب وولي الآمر والمعلم تجدونها هنا ، إنها منصة بالفعل متكاملة .

والآن كل ما علينا أن نعي ونفهم الدروس ونتسلح بالعلم والثقافة لان المملكة العربية السعودية هي قبلة النور وأشرق من  أراضيها نور الهدي  علي يد خير خلق الله سيدنا ونبينا محمد بن عبد الله صلي الله عليه وسلم وهناك نوابغ علمية بالمملكة يعتبرون زهورها المتفتحة علي العالم اجمع بكل ثقة وفخر وانتماء لهذا الوطن الحبيب وفي ظل قيادة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان الذين يضعون العلم نصب أعينهم ويركزون علي العلم تركيزا كبيراً.

رابط مدرستي من هنا

قد يهمك أيضا

رابط منصة مدرستـي للتعليم عن بعد 1442 وطريقة التسجيل في مدرستـي والدخول الجديدة

التسجيل في منصة مدرستي الآن برابط مباشر للتعليم عن بعد 1442

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.