التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت لايف اليوم في الدوري الإنجليزي 2023

كايرو تايمز » مباريات اليوم بث مباشر » رابط مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت لايف اليوم في الدوري الإنجليزي 2023.
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم الإثنين 22/8/2022، في لايف جديد حصري بجودة عالية HD، حيث من المقرر أن تواجه كتيبة الألماني يورجن كلوب، عناصر مان يونايتد في قمة نارية. ويسعى كلا الفريقين في تحقيق الثلاث نقاط، وتدخل كتيبة كلوب أجواء اللقاء من أجل الفوز، خاصةً بعد أن شهدت آخر مباراتان للفريق نتائج مخيبة للآمال.

ومن المقرر أن يتم تقديم الوافد الجديد “كاسيميرو” القادم من ريال مدريد بمقابل 60 مليون يورو، بين شوطي المباراة، وسط غضب واستياء المعجبون، الذين عبروا عن حزنهم من هذه الخبر الذي انتشر على وسائل الإعلام قبل بداية المباراة. وكان يرى الكثيرون أنه يفضل تقديم اللاعب قبل بدء اللقاء، تفادياً من تأثر الحضور واللاعبين وبالأخص اللاعب من نتيجة الشوط الأول، والتي تميل بنسبة كبيرة لصالح عناصر ليفربول بالنظر إلى المباريات السابقة.

معلق مباراة ليفربول ضد مان يونايتد

تنقل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد الليلة، على قناة بي إن سبورت بريميوم 1، وتم إسناد مهام التعليق على أحداث المباراة منذ الدقيقة الأولى، لـ”حفيظ دراجي”، الذي سيكون متواجداً على مقعد التعليق داخل ستوديو بين إن اليوم الإثنين 22 أغسطس 2022. من جهة متصلة، تؤكد تقارير إنجليزية، غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التشكيل الأساسي، حسبما ذكرته وسائل إعلام موثوقة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

تنطلق مباراة مان يونايتد ضد ليفربول اليوم “الإثنين”، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وبتوقيت السعودية عند الساعة 10:00 مساءً، وتبث حصرياً في الشرق الأوسط على مستوى قنوات بي إن القطرية التي تبث على القمر المشفر. كما يُمكن متابعة مجريات المباراة بأعلى جودة ممكنة، عن طريق ضبط تردد قناة سكاي سبورت الإنجليزية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز في موسمه الجاري 2023.

رابط مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت

يقدم كايرو تايمز رابط يلا شوت مجاناً لمشاهدة مباراة اليوم بين ليفربول ضد مان يونايتد، اللقاء الذي ينتظره الملايين من متابعو الساحة الرياضية على مستوى العالم. وتجدون البث يعمل بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة مجاناً على الأنترنت، نقلاً عن “تويتر” الأسطورة لبث المباريات من خلال النافذة التالية، أنقر على علامة التشكيل لبدء البث، المتوفر قبل بدء اللقاء لمشاهدة الاستوديو التحليلي.

نهاية المباراة 1-2 لصالح مان يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: