التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الهلال والميريا بث مباشر تويتر الودية اليوم الأحد 7-5-2022

ننشر لكم رابط مباراة الهلال والميريا بث مباشر تويتر الودية اليوم الأحد 7-5-2022، حيث تقام المباراة على ملعب Turf Moor التاريخي في انجلترا، ويتم نقل المباراة حصرياً على “روتانا خليجية” ويتولى مهام التعليق عليها فهد العتيبي.

تاريخ مواجهات الهلال السعودي مع الأندية الإسبانية

تؤكد إحصائية رياضية أن الزعيم “الهلال السعودي” لم يسبق له وأن فاز على نادي إسباني من قبل في جميع مبارياته الودية التي خاضها ضد الإسبان. ولكنه اليوم يسعى إلى كسر هذه العقدة من أجل بدء الموسم بشكل مثالي، خاصةً وأن الفريق بطلاً للدوري السعودي في موسمه الماضي 2022، ونجح في أن يحقق أرقام إيجابية متعددة طوال النسخة الماضية في شتى البطولات على الصعيد الرياض العام.

يذكر أن ملعب “Turf Moor” مباراة ألميريا والهلال السعودي، يتسع إلى 21 ألف مشجع، ويقع في مدينة “برايتون” الإنجليزية. وتشير تقارير محلية رياضية، أن نادي الهلال “الزعيم” خاض مباراتان فقط ضد الأندية الإسبانية جميعها كانت في إطار ودي من أجل الاستعداد والتأهيل لبطولة الدوري، وكانت أولى مباريات الأزرق السعودي بموسم 2010-2011 ضد “فالنسيا” وخسر هذا اللقاء في أولى لقاءاته الودية ضد الفرق الإسبانية، وتكررت الخسارة مرة أخري في الموسم التحضيري لنسخة الدوري 2014-2015، حيث تلقى هزيمة نظيفة من فريق “أتلتيك بلباو”، وأقيمت المباراة في النمسا.

رابط مباراة الهلال والميريا بث مباشر تويتر

نجح الهلال السعودي في هز شباك فريق “ألميريا” الصاعد حديثًا إلى الدوري الإسباني، مع بداية الشوط الأول بهدفين نظيفين، وفيما يلي نوفر لكم رابط “بث مباشر” لقناة روتانا خليجية من على اليوتيوب أون لاين بشكل مجاني لمشاهدة أحداث الشوط الثاني حصريًا بجودة عالية “HD”.

يذكر أن أولى مباريات نادي “ألميريا” الرسمية في الدوري الإسباني الممتاز سوف تبدأ ضد فريق “ريال مدريد”، ويسعى ألميريا في الفوز بأولى مباريات في الدوري، مستغلاً ناديه وجماهيره، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 14/8 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. نادي ألميريا الذي يتولى منصب رئيس مجلس إدارته المستشار تركي آل الشيخ، حقق هذا الموسم إنجاز يدفعه إلى التواجد في الممتاز، حيث أصبح الفريق رسمياً متواجداً في الدوري الممتاز، بعد أن قضي مدة طويلة في دوري الدرجة الثانية، ومع الإدارة الجديدة وتولى مدير فني جديد لزمام الأمور، يأمل الفريق في أن يبقى متواجداً لمواسم أخري والمنافسة على جميع البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: