التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الهلال والشارقة بث مباشر تويتر اليوم السبت في دوري الأبطال

شاهد الآن مباراة الهلال والشارقة بث مباشر تويتر، حيث نقدم لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط مباشر لمشاهدة واحدة من اللقاءات المنتظرة في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقلها تلفزيونيًا بجودة عالية HD، في حين ننفرد بنشر البث التوب الآن بدون تعطيل أون لاين.

معلق مباراة الهلال ضد الشارقة

أعلنت قناة SSC SPORTS HD التي تبث علي مستوى المملكة، عن تولى الجزائري حفيظ دراجي، مهام التعليق علي مباراة الهلال ضد الشارقة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2022. والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تُذاع المباراة أيضًا من خلال قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1، وتبدأ عند الساعة الحادية عشر والربع مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وحجز الدراجي مقعد التعليق علي الدربي المنتظر الذي يحتضنه ملعب “فيصل بن فهد”.

شاهد أيضًا: مشاهدة سباق الفورمولا 1 2022 بث مباشر f1 لايف

مجموعة الهلال السعودي

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2022، عن وقوع نادي الهلال السعودي في مجموعة هادئة مكونة من: نادي الريان، الشارقة، استقلال دوشنبه، ويحتل الأزرق المركز الأول برصيد 12 نقطة، ولم يخسر أي مباراة في مجموعته حتى الآن، ويلاحقه في المركز الثانية نادي الريان، الذي بدوره يسعى في التواجد في الدور القادم من البطولة المميزة.

رابط مباراة الهلال والشارقة بث مباشر تويتر

ينفرد كايرو تايمز، بنشر رابط بث مباشر حي HD بدون تقطيع علي تويتر مجاناً، لمشاهدة مباراة الهلال ضد الشارقة، حيث يبحث كثيرون من محبو كلا الفريقين، عن إمكانية المشاهدة الإلكترونية، علي بعض المنصات منها  كورة في العارضة وكورة لايف وايجي لايف وتوب الآن، ولكن لا تزال هناك حسابات علي تويتر مثل الأسطورة لبث المباريات، يفضلها البعث، وتجدون لينك المشاهدة من خلال النقر هنا.

شاهد أيضاً: يلا شوت الأهلي والرجاء بث مباشر رابط مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي

ويقدم نادي الهلال، موسم متباين في الدوري الممتاز هذا الموسم، وعلي ما يبدو أن فرض في الكأس لصالح الاتحاد، الذي يقدم أداءً ناجحاً ومميزاً عن باقي مواسمه السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً