التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة النصر والطائي تويتر بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر اليوم الجمعة 2023/1/6

مشاهدة مباراة النصر اليوم الجمعة 2023/1/6، حيث نقدم لكم “لايف” حصري بجودة عالية، لتتبع رابط مباراة النصر والطائي تويتر بث مباشر بتعليق عبدالله الحربي.

من جانبها، كشفت قنوات الـ SSC السعودية، عن معلق مباراة النصر ضد الطائي ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز 2023. وتم إسناد مهمة التعليق على المباراة، لصاحب الكلمة والموضوعية “عبدالله الحربي”. ويجدر الإشارة، أن منصة “شاهد في أي بي”، أعلنت مؤخراً عن نقل الدوري السعودي، حيث أصبح بإمكان الجميع مشاهدة المباريات بجودة عالية وبدون أي فواصل إعلانية مزعجة.

وفي السطور التالية، نضع بين أيديكم رابط مباراة النصر والطائي تويتر بث مباشر ، حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. على أن تنطلق أحداث اللقاء، في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023

تُعتبر القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023، من ضمن أبرز العبارات الأعلى بحثاً في “جوجل” خلال الساعات الأخيرة. وتُذاع مباريات الدوري الممتاز، فقط وحصرياً من خلال مجموعة قنوات “SSC” المتاحة في منطقة الشرق الأوسط. والجدير بالذكر، أن هذه القناة تبث عبر القمر الصناعي “نايل سات وعرب سات وياه سات”، فيما تقدم خدماتها بشكل مدفوع. وأكدت مصادر موثوقة، أن قنوات السعودية الرياضية الشهيرة بـ”SSC” سوف تقوم بنقل مباريات الدوري عبر شاشاتها بجودة SD.

تردد قنوات SSC بجودة SD 2023

يُمكن لكم الآن، مشاهدة مباريات الدوري السعودي الممتاز لموسم 2023 عبر الجودة المجانية SD لقنوات SSC السعودية الرياضية الرسمية. حيث تبث القناة عبر النايل سات، من خلال تردد “12284” أو “12149”، بمعامل استقطاب أفقي، ومعدل ترميز “27500” 6 على 5. كما يُمكن مشاهدة المباريات من خلال القمر الصناعي “عرب سات” عبر تردد “12149”. وياه سات عبر التردد التالي “12418”. ويجدر الإشارة، بلغت قيمة الاشتراك في منصة شاهد في أي بي 50 جنيهاً مصرياً بشكل شهري، في حين وصلت رسوم الاشتراك في قنوات SSC السعودية الرياضية لـ60 ريال سعودي.

رابط مباراة النصر والطائي تويتر بث مباشر

إليكم رابط مباراة النصر والطائي تويتر بث مباشر بدون تقطيع مجاناً، حيث نرفق لكم “لايف” نقلاً عن قناة SSC 1. وكشف تشكيل النصر لمواجهة الطائي، عن غياب الدون رونالدو بسبب الإيقاف، حيث كان من المقرر أن يغيب عن ثلاث مباريات، ولكن تم تخفيض العقوبة لمبارتان فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: