الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط كود الطالب و خطوات الاستعلام عنه

0

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال رابط كود الطالب بالرقم القومي 2021 الذي تساءل عنه الكثير من الطلاب في جمهورية مصر العربية.

يعتبر الحصول على رابط كود الطالب من الأشياء المهمة جدا بالنسبة للطلبة والطالبات المصريين من اجل مواصلة العملية التعليمية  طبقا للنظام الحديث الذي تعمل به وزارة التربية والتعليم المصرية.

رابط كود الطالب بالرقم القومي 2021

وزارة التربية والتعليم المصرية من خلال موقعها الرسمي على شبكة الويب قامت بتخصيص رابط الكتروني من اجل الاستعلام عن كود الطالب لكافة مراحل التعليم في جمهورية مصر العربية.

ومن الممكن لكافة الطلبة والطالبات في جمهورية مصر العربية الاستعلام عن كود الطالب من خلال الرابط الالكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم المصرية من خلال موقعها الرسمي  ولكن يجب على الطالب إتباع الخطوات الآتية :

أولا يجب على الطالب أن يقوم بالدخول على رابط الاستعلام عن كود الطالب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم  “من هنا“، ثانيا يجب على الطالب أن يقوم بكتابة المعلومات الآتية :الرقم القومي الخاص بالطالب وكذلك تاريخ ميلاد الطالب وكذلك المدينة التي يقيم فيها الطالب وبعد ذلك يقوم الطالب بتحديد النوع وبعد ذلك يقوم الطالب بالنقر على كلمة بحث.

اترك رد

error: Content is protected !!