الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط كود الطالب الجديد لجميع المراحل في مصر 2021

0

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير رابط كود الطالب وخطوات الاستعلام عن كود الطالب الذي تسال عنه الكثير في الفترة الماضية.

تساءل الكثير من الطلاب في جمهورية مصر العربية عن كود الطالب الخاص بهم الذي يعتبر من الأشياء الهامة بالنسبة للطلبة بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم المصرية  بتطبيق نظام حديث.

وهذا النظام هو انه يجب على الطالب أن يقوم بتقديم الكود الخاص به إلى المدرسة التي يتعلم فيها من اجل أن يتم تسجيله في الاستمارة الخاصة به وبذلك أصبح من الضروري على الطالب أن يحصل على الكود الخاص به  من أن اجل أن يقوم باستكمال العملية التعليمية.

ارتفع عدد الزائرين لموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على شبكة الويب في  الفترة الأخيرة من خلال الطلبة الدراسيين بجميع المراحل التعليمية من اجل أن يحصلوا على الكود الخاص بهم.

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتخصيص رابط الكتروني من اجل أن يتم الاستعلام من خلاله عن كود الطالب لجميع مراحل التعليم وهذا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على شبكة الويب.

ولكن يجب على الطالب الراغب بالاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي  بإتباع عدة خطوات من اجل الاستعلام عن كود الطالب وهذه الخطوات هي:

أولا يجب على الطالب أن يقوم بالدخول على الرابط الخاص بالاستعلام عن كود الطالب “من هنا ” وبعد ذلك يجب على الطالب أن يقوم بإدخال البيانات الآتية.

الرقم القومي الموجود في شهادة الميلاد الخاصة بالطالب وكذلك تاريخ الميلاد الخاص بالطالب وكذلك المحافظة التي يقيم فيها الطالب وبعد ذلك يجب أن يتم تحديد النوع وأخيرا يجب أن يتم النقر على كلمة ” بحث “.

طالع أيضا: كود الطالب وزارة التربية والتعليم .. رابط وخطوات استخراجه

اترك رد

error: Content is protected !!