الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط قياس للاستعلام على نتائج القدرات العامة

0

رابط قياس الذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص عبر محرك البحث الشهير “جوجل” بكثافة للاستعلام عن نتائج القدرات العامة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه قد تم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج وإتاحتها لكافة الطلاب الكترونيا عبر شبكة الانترنت، ويتم رفع النتائج على الرابط المخصص الذي يتم توفيره للمركز الوطني للقياس عبر شبكة الانترنت وإتاحتها لكافة الطلاب.

حيث يتم الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالآخرين حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في البلاد، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج.

خطوات الاستعلام عن نتائج القدرات العامة

من الممكن الاستعلام عن نتائج القدرات العامة بالمملكة العربية السعودية لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم حتى يتمكنوا من معرفة مستواهم الحالي وهل نجحوا في اجتياز هذه المرحلة أم أنه لم يحالفهم الحظ، ويتم الاستعلام عن النتائج الكترونيا عبر شبكة الانترنت للاستعلام عنها لكافة الطلاب.

وذلك بعد رفعها على الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس بالمملكة العربية السعودية، وتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الوزارة حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة الخاصة بهم بدون بذل أي مجهود ولتوفير الوقت عليهم من خلال الاستعلام عن النتائج الكترونيا.

ويتم الاستعلام عن النتائج من خلل الرابط المخصص الذي تم توفيره لرفع النتائج عليه مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • بعد تسجيل الدخول في الموقع يتم الانتقال إلى صفحة الحساب الشخصي على الموقع.
  • قم بتحديد خيار الاستعلام عن النتائج الموجود في الصفحة.
  • بعدها قم باختيار نوع الاختبار.
  • بعد الانتهاء من كافة التعليمات قم بالضغط على زر البحث عن النتائج.
  • سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك بكل تفاصيلها.

قد يهمك أيضا: الاستعلام عن نتائج قياس اختبار القدرات العامة 1442 برقم الهوية

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!