الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط فحص 100 دولار شهر 4 2021 عبر الموقع الرسمي

0

كشفت اللجنة المسؤولية عن المنحة القطرية، عن موعد تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 4 2021، اليوم الجمعة 9 أبريل، حتى يتمكن المواطنون من معرفة التفاصيل.

والجدير بالذكر أن هذه المنحة من أهم الأمور لدي الآلاف المواطنون في فلسطين، وخصوصًا في قطاع غزة، نظراً لتواجد العديد من المواطنون المتضررين هناك.

رابط فحص 100 دولار شهر 4 2021

كشف مصدر من داخل لجان صرف المنحة القطرية المقدرة بـ100 دولار، أن المنحة ستكون متوفرة بدءاً من صباح يوم السبت 10 أبريل 2021.

ومن المقرر أن يتم الفحص إلكترونيًا، عبر رابط موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للحكومة المركزي، كما يتم إدخال البيانات اللازمة.

ونظراً لتشفي وباء كورونا في البلاد، تم توفير عدة إجراءات وقائية ضد الجائحة، أبرزها ارتداء الكمامات، كما يجب المحافظة من قبل المواطنين علي مسافات أحترازية.

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فحص 100 دولار

ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التابع للسلطات الفلسطينية، من الممكن لحضراتكم بدء فحص منحة الـ100 دولار بكل سهولة دون معاناة.

ويترقب عشرات الآلاف المواطنون في قطاع غزة والضفة الغربية، إعلان موعد صرف المنحة القطرية، حتى هذه اللحظات لم تُعلن اللجنة المسؤولة عن الصرف عن الموعد المحدد.

كما ينتظر العديد في قطاع غزة، تفعيل رابط منحة الـ100 دولار المقدمة من دولة قطر إلي المتضررين من جائحة كورونا في دولة فلسطين.

يذكر أن عملية الاستعلام تكون من خلال شبكة الأنترنت، حيث تم تدشين قسم داخل موقع الحكومة المركزي، يُمكن من خلاله الاستعلام عن فحص المنحة القطرية لشهر أبريل مجاناً.

فحص الـ100 دولار لشهر أبريل 2021

من جانبه، سجل محرك البحث غوغل، العديد من المعدلات البحثية حول فحص الـ100 دولار لشهر أبريل 2021 الحالي، نظراً لاقتراب الموعد المحدد للصرف، والذي يكون من طرف اللجنة المنظمة لهذه المنحة، والتي لم تُعلن عن الموعد حتى الآن، فيما أشارت مصادر مطلعة، أن يوم غد السبت سيكون الموقع متاح.

اقرأ أيضًا:

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر يناير 2021 بالخطوات

لوائح المقبولين في المنحة 2020-2021 pdf https://boursessup-maroc.onousc.ma/

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!