الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط فحص 100 دولار شهر 12 -2020 الموقع الرسمي.. link

يبحث العديد عن رابط فحص 100 دولار شهر 12 2020، حيث أوضح محمد العمادي، سفير قطر، و المسؤول عن صرف المساعدات القطرية لأهالي غزة الذين يعانون من تفشي وباء كورونا بـ”100 دولار شهريًا” بشأن موعد الصرف بالتفصيل.

وتابع العمادي في تصريحات صحفية منذ قليل، أنه من المقرر صرف المنحة القطرية المقدرة بـ”100 دولار”، علي قطاع غزة والضفة الغربية تحديداً في يوم 3-12-2020 الجاري.

ومن المقرر أن يتم تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 12 2020 خلال يوم أو أثنين قبل عملية صرف المساعدات، و تكون عمليات الفحص بشكل إلكتروني من خلال زيارة هذا الرابط: هنا، معلوم أنه لم يتم تفعيل الموقع علي شهر 12 بعد، و من المقرر ذلك خلال ساعات قليلة.

وأشار موقع فحص المنحة القطرية 100 دولار، علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية أي التباعدية من أجل الحد من أنتشار فيروس كورونا أثناء عملية الصرف ، و التي تتم من خلال ماكينات الصرف الآلي.

ومن ضمن هذه الإجراءات، الاحتفاظ علي أرتداء الكمامة أثناء صرف المنحة ، أيضًا ترك مسافات بين المواطنون من أجل تفادي الإصابة بالوباء.

جدير بالذكر أن خطوات فحص 100 دولار لشهر 12 لعام 2020، تتمثل في إدخال رقم الهوية بشكل صحيح، بعد ذلك نقوم بالنقر علي تحديد تاريخ الميلاد من يوم الميلاد سنة الميلاد، أي التاريخ كاملاً، و نهاية ننقر علي “أستعلام”.

و تبدأ عمليات البحث من قبل أهالي غزة والضفة الغربية نحو رابط فحص المنحة القطرية عبر الموقع الرسمي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابع للسلطات الفلسطينية والذي يتم الإشراف عليه أيضًا من قبل المسؤولين في قطر لصرف المنحة بشكل شهري مستمر، و تأتي من أجل دعم أهالي محافظات غزة والضفة الغربية في ظل أنتشاء جائحة كورونا.

يجدر الإشارة أنه من المقرر خلال الساعات القليلة القادمة، أن يتم تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 12 -2020 لأهالي قطاع غزة و الضفة الغربية بأمر من السفير العمادي، عقب أن أعلن عن موعد صرف المساعدات ، ينتظر المواطنين تفعيل الرابط الآن.

اقرأ أيضًا: هُنا.. موقع رابط فحص 100 دولار شهر 11 المنحة القطرية  وخطوات الفحص بالتفصيل

error: