الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط فحص 100 دولار شهر 11 2020

ينشر “كايرو تايمز”، رابط فحص 100 دولار شهر 11 2020 ، لقطاع غزة والضفة الغربية ، و جميع أهالي دولة فلسطين الشقيق ، من أجل تلقي الدعم المادي 100 دولار من قطر لمساندة الأسر و المواطنين المتضررين من تداعيات كورونا المستجد ، و مع حلول الشهر الجديد ، يستعلم ألآلاف المواطنين عن موعد صرف المنحة ، و كيف يتم الاستعلام عنها لهذا الشهر اكتوبر ، و كذلك تفعيل رابط شهر 11 نوفمبر 2020.

و نستعرض لكم رابط فحص 100 دولار شهر 11 2020 ، كما تجدون الخطوات بالتفصيل من أجل إتمام عملية الصرف إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل ، و الذهاب إلي المكاتب ، فيما يلي ننشر الرابط و الخطوات:

الدخول إلي رابط موقع الاستعلام الحكومي المركزي من خلال الرابط التالي: http://query.gov.ps/index.php/c_new ، وهو الرابط المعتمد من السلطات الفلسطينية من أجل استعلام هذا الشهر.

و عقب الدخول إلي الرابط المرفق لكم أدناه ، عليكم بإدخال البيانات المطلوبة ، و التي تتمثل في كتابة رقم الهوية ، و غيرها من البيانات المطلوبة.

و بعد الانتهاء من ادخال البيانات يتم الضغط علي استعلام الان.

يشار إلي أن  محركات البحث سجلت الآلاف العمليات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية ، و ذكرنا لكم الرابط و الخطوات بالتفصيل من أجل إتمام عملية التسجيل لكم ، و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، بعدما أوضحنا الرابط الخاص بالفحص ، و الذي يتم تقعيله من قبل السلطات في القريب العاجل.

و تسعي السلطات الفلسطينية ، في ظل أزمة كورونا ، لتيسير الحالات الطارئة عند المواطنين ، و لذلك أطلقت رابط فحص ال100 دولار من قطر إلكترونيًا.

شاهد أيضًا: رابط فحص 100 دولار لشهر أكتوبر المنحة القطرية

error: