الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط فحص 100 دولار شهر 10 2020

0

من الممكن لكم الآن الدخول إلي رابط فحص 100 دولار شهر 10 2020 ، في جميع محافظات قطاع غزة و الضفة الغربية إلكترونيًا من خلال موقع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات المعتمدة من بوابة الإستعلام الحكومي المركزي ، بعد أتاحت السلطات الفلسطينية رابط الفحص لشهر أكتوبر / تشرين 2020 ، ونوضح لكم من خلال السطور التالية كيفية الفحص بالرابط والخطوات المطلوبة بالتفصيل ، حتى تتمكنوا من الفحص ومعرفة ما إذا كان لكم أحقية في الصرف هذا الشهر أم لا و كافة التفاصيل الآخري.

شروط استحقاق المنحة القطرية 100 دولار

حددت الجهات المسئولة عن صرف المنحة القطرية بعض الشروط التي يتم توفيرها في المواطن الذي يرغب تقديم أسمه في الصرف لمنحة الـ100 دولار شهرياً ، مشيراً أنه يجب أن يكون محدودي الدخل ، متضرر من وباء كورونا ، آخري.

رابط فحص 100 دولار شهر 10 2020

فور الدخول إلي الرابط التالي ( http://query.gov.ps/index.php/c_new )، و الذي يُمكن لكم من خلال تسجيل بيانات المنحة القطرية لشهر اكتوبر م تشرين 2020 إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

علي جانب تُعد المنحة القطرية، هي مبلغ مادي مُقدم من دولة “قطر” للأسر والمواطنين المتضررين، والذين يعانون من الأزمة الحالية، والتى تعم جميع البلاد، بسبب الفيروس كورونا، وتقدر المنحة بـ100 دولار، وتأتي لتيسير الحالات الطارئ عند بعض الأسر والمواطنين فى فلسطين وقطاع غزة، التي يعيشها القطاع منذ 13 عاماً.

كيف يتم صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10

يشار إلي أنه سيتم صرف المنحة القطرية ال100 دولار أمريكي من الدولة القطرية ، من خلال ماكينات الصرف الآلي المتواجدة في شتى محافظات فلسطين ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية من وباء كورونا.

أما عن طريق الإستعلام عن المنحة القطرية لشهر 10 ال100 دولار ، ننشر لكم الخطوات بالتفصيل علي النحو التالي ، مع مرعاة أن عملية الفحص تكون بشكل إلكتروني من خلال موقع الإستعلام الحكومي المركزي والذي أوضحنا لكم أدناه رابط الموقع الخاص بالفحص مباشرةً.

  • أولاً- يقوم المواطن بإدخال رقم الهوية.
  • ثانياً- قُم بتحديد تاريخ الميلاد.
  • ثالثاً- أنقر على “الإستعلام”.

تُعتبر المنحة القطرية من أهم الأشياء التي يبحث عنها المواطنين في جمهورية فلسطين العربية بشكل يومي ، نظرًا لظروف الحالة المعيشية ، حيث تأتي المساعدات المالية وقدرها 100 دولار تقدم قطر ، بمثابة شئ أساسي لدي العديد من الدول لتيسير الحالات الطارئة لديهم.

إقرأ أيضًا: الآن رابط فحص المنحة القطرية للاسر الفقيرة وطريقة الفحص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.