التخطي إلى المحتوى

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية الفلسطينية 2020
رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الذين يريدون معرفة رابط وخطوات فحص شيكات الشؤون الاجتماعية في فلسطين، هذا بعدما تم الإعلان رسميا من قبل وزارة التنمية الفلسطينية عن الرابط المخصص للاستعلام عن الفحص بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال صفحة الاستعلام في الموقع الرسمي عبر شبكة الانترنت، ويتم الفحص من خلال إدخال رقم الهوية الخاصة بالمواطن.

حيث أن التسجيل متاح في جميع المحافظات الفلسطينية سواء كان في قطاع غزة أو الضفة الغربية، وتم الكشف عن الرابط المخصص للفحص عبر شبكة الانترنت من خلال الانتقال إلى البوابة الموحدة للمساعدة الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية.

وقامت الوزارة بالتصريح بأنه سوف يتم البدء في تجهيز كافة الاستعدادات اللازمة لصرف المنحة الجديدة من شيكات الشؤون الاجتماعية في فلسطين لمساعدة المواطنين الذين تضرروا من جائحة فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

الفيروس الذي أدى لتدهور الحالة المادية عن العديد من الأسر محدودة الدخل والتي كانت تعتمد على دخل العمل في المحلات والمتاجر وغيرها من أماكن العمل المختلفة، وأكدت الوزارة أن الدفعة الجديدة سوف يتم صرفها غدا الخميس 24 ديسمبر 2020 وإتاحة الاستعلام عنها لكافة الأشخاص الراغبين في الاستعلام عنها.

ويتم الفحص بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظ على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وباستطاعتكم الذهاب للرابط الخاص بالاستعلام عن المنحة من خلال الرابط التالي: من هنا، من ثم تقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها بدقة والبدء في الفحص لمعرفة كافة التفاصيل.

طالع أيضا: نتائج القبول وزارة الدفاع 1442 السعودية بالرابط والخطوات .. استعلم الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: