التخطي إلى المحتوى

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار 8-2022 لشهر أغسطس

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار 8-2022 — بدأ المئات من الأشخاص من المستفيدين من منحة الـ100 دولار التي تصرف بشكل شهري لأهالينا في قطاع غزة والضفة الغربية في البحث عن رابط الاستعلام الحكومي المركزي، تزامناً مع اقتراب انتهاء شهر أغسطس الجاري، مما يزيد من معدلات البحث عن رابط الفحص بشكل مستمر.

الاستعلام الحكومي المركزي

أتاحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال موقعها الإلكتروني المتوفر على شبكة الأنترنت، رابط مباشر من أجل الاستعلام عن المنحة القطرية التي تقدر بـ100 دولار، ويستفيد منها قرابة الـ100 ألف أسرة فلسطينية من قطاع غزة والضفة الغربية على الصعيد العام. وقد نوهت وزارة الاتصالات من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن العمادي قد أوضح في وقت سابق، أن رابط https://query.gov.ps هو الرابط الرسمي المتعمد للاستعلام.

وشهدت الفترة الأخيرة، ارتفاع ملحوظ في معدلات البحث في دولة “فلسطين” العربية، عن رابط فحص منحة الـ100 دولار، والتي غالباً ما تشهد ارتفاع بارز في العمليات البحثية قبيل اعتمادها من العمادي قبل بداية الشهر الجديد. وتزامناً مع اقتراب نهاية شهر أغسطس وبدء الشهر الجديد سبتمبر المصنف تسلسلياً بالرقم 9، يرغب المئات من المستفيدين من المنحة، في التعرف على آخر أخبارها وموعد تفعيل رابط الاستعلام والفحص.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار 8-2022

وعند التوجه إلى رابط «https://query.gov.ps» يظهر لنا أن الخدمة غير مفعلة حالياً، ومن المقرر أن تكون متاحة في الأسبوع الجاري، وسُعلن العمادي من خلال الحسابات الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعية، عن نشر الرابط فور تفعيله إلكتروني. وتُعتبر منحة الـ100 دولار المقدمة من الدولة القطرية دعماً للشعب الفلسطيني، من أبرز الأمور التي يعتمد عليها المواطنون من حيث الجانب المادي في حياتهم وخلال معيشتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: