التخطي إلى المحتوى

رابط سناب هبه المنيع الحساب الرسمي
سناب هبه المنيع

ينشر كايرو تايمز رابط الدخول إلي حساب سناب شات المشهورة هبه المنيع الرسمي والوحيد على تطبيق اليوميات الشهير في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى دول الخليج.

وكشفت وسائل إعلام سعوديه اليوم 7 ديسمبر 2021 عن وفاه توام المشهورة هبه المنيع حيث تبين أن معاذ وشادن قد رحلا عن عالمنا اليوم دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بسبب الوفاة حتى هذه اللحظات.

وتصدر الخبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وراح العديد من معجبيها على سناب شات يطلقون هاشتاج يحمل اسمها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتقدم لها بالتعازي العشرات من مستخدمي تطبيق التواصل.

يذكر أن سبب وفاة معاذ وشادن أبناء هبه المنيع تصدر الأكثر رواجا خلال الساعات القليلة الماضية والجدير ذكره أن هناك تضارب واسع في الأنباء حول سبب الوفاة، حيث زعمت منصات وصفحات إلكترونيه أن أبناءها معاذ وشادن كانا يعانان من مرض نادر.

ولكن حتى الآن لم يتم رصد أو الكشف عن السبب الحقيقي لوفاتهما، ومن المتوقع أن تكشف عن الأمر خلال الأيام المقبلة كونها تعيش حاليا فتره صعبه للغايه.

يهمك أيضًا: ام هند القحطاني في ذمة الله

سناب هبه المنيع

وتعتبر هبه المنيع واحده من اشهر الشخصيات المعروفة على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات كما تحظى بجماهيرية  واسعة على باقي منصات السوشيال ميديا. ونشرت مؤخرا  رابط  رابط حسابها الشخصي على تطبيق سناب، وشددت على جمهورها بضرورة متابعتها عليه حيث تنشر هناك العديد من اليوميات لها بشكل مستمر.

و للانتقال إلي صفحتها الرسمية والوحيدة على سناب يرجى النقر على الرابط التالي من هنا.

عدد أبناء هبة المنيع

تزوجت المشهورة هبة المنيع من شخص يدعي باسم علي المنيع  ورزقت منه بثلاث أبناء هما الطفلة نوره ثم جاء التوأم شادن ومعاذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: