التخطي إلى المحتوى
رابط حساب ساز القحطاني علي تيك توك وانستقرام وسناب شات

نرصد لكم في هذا التقرير، روابط متابعة حساب المشهورة ساز القحطاني، التي توفيت أمس الأربعاء في حادث سير بمدينة الرياض في السعودية، علي تطبيقات السوشيال ميديا تويتر وسناب شات وانستقرام وتيك توك، تزامناً مع رغبة كبيرة من الأشخاص، الذين كانوا يتابعون آخر أخبارها، في مشاهدة آخر ما نشرته الراحلة قبيل وفاتها. الخبر المؤلم الذي لمس المئات من متابعيها، هؤلاء الذين كانوا يتفاعلون مع منشوراتها، حيث أتضح أنها كانت تستحوذ علي أكثر من 70  ألف متابع علي أنستا.

من هي ساز القحطاني

تعُد ساز القحطاني، ناشطة سعودية، اشتهرت من خلال شبكة التواصل، وجهت لها العديد من الانتقادات في بدايتها، حيث دوماً ما كانت تثير الجدل في كل ظهور لها علي السوشيال ميديا، سواء من خلال الملابس أو حديثها مع الجمهور، وسبق وأن تداول لها خبر في وقت سابق، يُزعم تورطها في مقطع لا أخلاقي. كانت تقدم محتوى يومي وترفيهي لمتابعيها، ويُعتبر تطبيق سناب شات، سبب رئيسي في شهرتها، ثم أعلنت مؤخراً انضمامها لعالم الرقص والغناء تيك توك، في حين تخطى عدد متابعيها الـ70 ألف متابع علي انستقرام.

شاهر الشيباني وساز القحطاني

وأتضح أن شاهر الشيباني، توفي ذات اليوم الذي رحلت فيه ساز القحطاني عن عالمنا، وتداولت أنباء أن الثنائي رحلا عن عالمنا في ذات الحادث الأليم الذي وقع في الرياض، في حين أكد عشرات رواد منصة تويتر، أن الشيباني توفي في حادث آخر، في إشارة أن كلاهما توفيا في نفس اليوم ولكن في حادث غير مختلف عن الثنائي، فيما ربط مستخدمي التواصل الاجتماعي أنهما ماتا في حادث واحد.

حساب ساز القحطاني

وينشر كايرو تايمز، في هذه السطور، روابط حسابات المشهورة ساز القحطاني المعروفة أيضًا باسم أريج العمري أو ساز سكويا، علي تطبيق سناب شات وتيك توك وانستقرام، حيث أصبح من الممكن لحضراتكم متابعتها ورؤية آخر ما نشرته من خلال النقر علي الروابط أدناه، والتي وفرناها لكم من خلال هذا التقرير الذي تحدثنا ويإكم من خلاله، عن معلومات حول الراحلة ساز، التي اهتزت لها صفحات السوشيال ميديا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، أثر وفاتها.

error: