الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط تصريح خروج للجمعية التعاونية الكويتية

0

يأتي إصدار تصريح خروج للجمعية التعاونية في الكويت هو من أهم وأبرز التصاريح التي يتحدث عنها المواطنون والوافدين في المملكة، والتي تشمل تطبيق الحظر الجزئي في الكويت الذي يمنع الناس من الخروج من المنازل منذ بداية الساعة السادسة مساءً و حتى الساعة السادسة صباحاً.

وأكدت وزارة التجارة والصناعة بالكويت في قرارها الأخير أنها سمحت بخروج المواطنين و الوافدين من أجل الذهاب إلي الجمعيات التعاونية بشرط أن يحصلوا علي تصريح خروج جمعية تعاونية، وذلك لعدم حدوثإزدحامات كبيرة بين الناس، للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والوافدين خلال هذه الفترة.

خطوات إصدار تصريح خروج للجمعية

أوضحت وزارة الصناعة والتجارة بالكويت عدة خطوات لطلب تصريح خروج جمعية تعاونية خلال أوقات الحظر، وذلك من خلال الموقع الخاص بالوزارة عبر الإنترنت وجاءت الخطوات كالتالي:

  • يتم الدخول إلى موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت من خلال الرابط التالي: http://www.moci.shop/
  • قُم بإختيار طلب تصريح خروج للجمعية وقت الحظر.
  • عليك بملئ كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق أيضاً.
  • التأكد من كتابة كل البيانات والضغط على “إرسال الطلب”.
  • ثم الإنتظار لحين وصول رسالة تأكيد توضح الموافقة من عدمه، وتأتي من خلال رقم الهاتف الذي سيتم تركه خلال ملئ البيانات.

حجز موعد جمعية الكويت

وأصبح جميع المقيقين بدولة الكويت يرغبون فى حجز موعد جمعية ، وفيما يلي ننشر لحضراتكم الخطوات ورابط الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والصناعة، التى من خلالها يُمكن الحجز، وجاءت كالتالى:

أولاً– الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة من خلال النقر “هنا“. ثم ثانياُ– يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة من رقم هاتف وهوية وعنوان الإقامة.

ثالثاً– يتم تحديد موعد الذهاب للتسوق حسب الرغبة. ثم رابعاً– النقر على حجز، وذلك بعد التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح ورقم الهاتف والذى من خلاله سيتم التواصل مع المُقدم.

فرض حظر تجوال

وكانت السلطات الكويتية قد أضطرت إلى فرض حظر تجوال على المواطنين، وسمحت بإصدار طلب للخروج فى الحالات الطارئ تيسيراً على المواطنين، كما سمحت بإستخراج تصريح خروح أثناء الحظر بالكويت للذهاب إلى الجمعيات التعاونية التسويقية وقت الحظر، والتى نقوم بنشر رابط الموقع الذى من خلاله يُمكن إصدار طلب خروج للجمعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.