التخطي إلى المحتوى

رابط تحميل ومشاهدة مسلسل we own this city فاصل إعلاني

يبحث العديد عن رابط تحميل ومشاهدة مسلسل we own this city فاصل إعلاني الحلقة الأولى، التي من المقرر عرضها بتاريخ الإثنين 25 أبريل/نيسان 2022، ومن المتوقع أن يتم البث المباشر للحلقة الأولى اليوم عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. عبر HBO Max.

ما هي منصة HBO Max

أعلنت منصة HBO Max الإلكترونية، الناقل الحصري والوحيد لمسلسل نحن نمتلك هذه المدينة – we own this city، عن طرق مشاهدة البرامج والأعمال المعروضة عليها في الشرق الأوسط، وأتضح أنها تبث بمقابل مادي لا يزيد عن 10 دولار شهرياً، لأنها لا تقدم أي خدمات مجانية. والجدير بالذكر، أن البعض في الشرق الأوسط، يجدون مشاكل في الدخول إلي موقع المنصة أو تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بها، ويظهر لهم سؤال تقول :” عذرًا ، HBO MAX غير متوفر في منطقتك بعد، نحن نعمل على توفير HBO Max في المزيد من البلدان ، لذا تابع مواقع خدمتنا الحالية”.

قصة مسلسل نحن نمتلك هذه المدينة

هل مسلسل نحن نمتلك هذه المدينة – we own this city، مأخوذ عن أحداث واقعية وما هي قصته، بالفعل أكدت الجهة المنتجة للمسلسل، أنه يتناول عدة قضايا داخل بالتيمور إحدى مدن ولاية ميريلاند الأمريكية، ويكشف عن الفساد الذي تشهده هذه المدينة، فبعد وفاة أحد شباب المدينة، تم احتجازه من قبل عناصر الشرطة دون وجه حق، ارتفعت الجرائم والفساد داخل المدينة، وأتضح أن هناك عناصر شرطية فاسدة قائمة علي هذه الأمور الإجرامية في حق مواطني المدينة.

اقرأ أيضاً: شوف نت شباب البومب ١٠ الحلقة 23 حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر

مسلسل we own this city فاصل إعلاني

إن رابط تحميل ومشاهدة مسلسل we own this city فاصل إعلاني، علي منصة ايجي بست و برستيج و لاروزا و أكوام و عرب سيد و شاهد فور يو، من أكثر الأمور بحثًا حول العمل في البلاد العربية، بالرغم من صعوبة المشاهدة علي المنصة الأصلية، لجأ المشاهدين في الوطن العربي إلي المنصات الإلكترونية التي تُعرض مثل هذه الأعمال. ويجدر الذكر أن مصادر فنية، كشفت أن المسلسل سوف يتم تنزيله كامل الحلقة الأولى علي ايجي بست يوم غد، فور عرض أولى حلقات العمل اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: