الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط تحميل ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي PUBG new state

ينشر موقع “كايرو تايمز”، رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت – PUBG new state، من خلال الموقع الرسمي للشركة المصنعة للعبة التي استحوذت علي نسب عالية من التنزيلات خلال الفترة الأخيرة.

عيوب لعبة ببجي نيو ستيت

تحدثت العديد من التقارير، عن عيوب لعبة ببجي نيو ستيت، الإصدار الجديد من “ببجي موبايل”، والتي من المتوقع أن تنال ضجة كبيرة علي الساحة خلال الفترة المقبلة.

وزعم محبي ببجي موبايل القديمة، أن اللعبة الجديدة تطلب العديد من الأمور المعقدة الغير متاحة، والجدير ذكره أنها أنباء عارية من الصحة حيث ذكرت شركة “Krafton” المصنعة، أنه متطلبات التشغيل في متناول الجميع، وتبين أن نظام التشغيل يجب أن يكون iOS 13 أو Android 6.0 أو أكثر من ذلك، فيما وصل حجم اللعبة لـ1.5 جيجا بايت، كما تعمل اللعبة علي نظام الـ 64 بت فقط، وتحتاج إلي 2 جيجابايت أو أكثر من أجل العمل بشكل جيدة علي الأجهزة.

وحسبما ذكرته الشركة المصنعة، فإن اللعبة الجديدة PUBG new state، تعمل بشكل أكثر من مميز، مبيناً أن كافة الأحداث بها تتناول عام 2051، وتم العمل علي الألعاب النارية، وتظهر بشكل أفضل من ذي قبل، أما بالنسبة للسرعة، فهي محسنة بطريقة رائعة.

رابط تحميل ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي

هناك الكثيرون يفضلون تحميل الألعاب من خلال منصة uptodown وآخرون عبر apkpure، والنسبة الأكبر جاءت لصالح المنصة الأضخمة play.google، ونوفر لكم روابط التنزيل عبر كل هذه المنصات الشائعة في وقتنا الحالي.

كل ما عليكم هو النقر علي المنصة التي ترغبون في تنزيل لعبة PUBG new state من خلالها كالتالي: uptodown android أو apkpure أو play.google.com.

تحميل للكمبيوتر

جمعينا علي علم بأن هناك الآلاف يفضلون رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل نيو ستيت – new state الجديدة، عبر الكمبيوتر، تزامناً مع نشر المحتوى علي اليوتيوب، لأن المئات من مستخدمي هذه اللعبة، يقومون بتصوير مغامراتهم من خلالها، ونشرها علي العام حتى يستفيد الآخرون، وتجدون كيفية التحميل في هذه الخطوات.

إن طريقة تنزيل لعبة PUBG new state علي جاهز الكمبيوتر تتمثل في الخطوات التالية:

  1. حمل محاكي (MemuPlay) عن طريق النقر هنا.
  2. ثانيًا نقوم بتثبيته علي الكمبيوتر، حيث يوجد عدة اختيارات للتنزيل سواء لويندوز 10 أو 9 أو غيره من الأنواع الأخري.
  3. ثالثاً نفتح المحاكي وندخل علي Google Playstore، ونقوم بالبحث عن اللعبة من ثم إعطاء أمر بالتثبيت والبدء في اللعب بدون أي مشاكل.

error: