الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط تحميل ببجي موبايل الأصلية للاندرويد

0

رابط تحميل ببجي موبايل الأصلية من الأمور التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم حتى يتمكنوا من تحميل اللعبة المشهورة والمحبوبة لعبة ببجي موبايل التي يلعبها ما يزيد عن 450 مليون لاعب من مختلف أنحاء العالم، حيث قد حققت اللعبة نجاحا كبير في الآونة الأخيرة وأصبح الجميع يلعبها.

ويوجد عدد كبير من الأشخاص الراغبين في تحميل هذه اللعبة الرائعة لتصبح على هواتفهم الذكية والاستمتاع باللعب عليها مع الأصدقاء، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الأصلية للاندرويد.

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر وابرز العاب الباتل رويال المشهورة على متجر جوجل بلاي، حيث انجذب اللاعبين لهذه اللعبة نظرا لكون الجرافيك الخاص بها عالي الجودة وأصوات الأسلحة وطريقة اللعب المثيرة وتعدد اللاعبين بها، كما أنها بها جوائز قيمة يحصل عليها اللاعب عند اجتياز مستويات كثيرة.

حيث تدور اللعبة عن 100 لاعب يقفزون من الطائرة بالمظلات ويبدو بالبحث عن الأسلحة لحماية أنفسهم والبدء في قتل الآخرين وخر لاعب يبقى على قيد الحياة هو من يفوز على بقي اللاعبين، وتتمتع اللعبة بجرافيكها الرائع والذي يبدو واقعي.

ويعيش اللاعب تجربة واقعية مثيرة للغاية مع تقنية التحدث مع اللاعبين إثناء اللعب، بالإضافة إلى شكل وأصوات الأسلحة التي تبدوا كالحقيقية تماما، ويوجد عدد من الألعاب المنافسة لها مثل (فري فاير- كول اوف ديوتي) وغيرها من باقي الألعاب المشابهة لها نوعا ما.

وتم توفير رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر شبكة الانترنت للتمتع باللعبة ولعبها مع الأصدقاء، وباستطاعتكم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من خلال إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى صفحة تحميل اللعبة من متجر بلاي عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك اللعبة وبعض المعلومات عنها من ثم تقوم بالضغط على زر “تثبيت” الموجود في الصفحة.
  • الانتظار حتى تكتمل عملية التثبيت بنجاح.
  • وبعدها سوف تجد اللعبة نزلت على جهازك وباستطاعتك تشغيلها والاستمتاع باللعبة.

قد يهمك أيضا: العاب تشبه ببجي وفورت نايت مجانا وبحجم صغير للأندرويد

اترك رد