الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط تتبع مسار اعصار شاهين بث مباشر تويتر HD

نقدم رابط بث مباشر تتبع مسار اعصار شاهين hd عبر تويتر، بشكل مستمر و لحظي، حتى تتمكنوا معرفة كل شيء يخص هذا الإعصار، وكذلك الطرق المتاحة، والمدن الأقل تأثيراً، ومتابعة تحركاته أول بأول.

وقالت “صحيفة العربية”، نقلا عن هيئه الأرصاد الجوية في سلطنه عمان، أن “إعصار شاهين”، سوف يضرب البلاد في يوم السبت 2 أكتوبر 2021، بعد ما أكدت يوم الجمعة، أن الإعصار سيبدأ بعد 24 ساعة من اليوم ذاته، وشددت أنه من الضروري اتخاذ كافه المواطنين والذين يمتلكون منازل أو يقومون على السواحل والشواطئ، إلي اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية، من أجل الخروج بسلام من الإعصار، الذي دائما يضرب البلاد كل عام وكل قدوم فصل الشتاء بشكل عام.

وتابعت صحيفة العربية، أن الإعصار، يشمل فيضانات شديده، وكذلك يحتوى علي عاصفه مداريه، وتشمل كذلك أمطار رعديه غزيره، ومن المحتمل أن يكون هناك فيضانات كبيره لم تحدث من قبل.

تصوير  مواطنون من أرض الواقع في شاطئ عُمان،  فيديو يرصد ارتفاع الأمواج بشكل كبير، ومشاهد مرعبة أمام السواحل.

ونوهت هيئه الإرصاد الجوية،  بسلطنة عُمان، إلي ضرورة، القيام باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية ضد الإعصار القادم، المعروف إعلاميا باسم شاهين، وقد يضرب البلاد خلال ساعات قليلة.

وأوضحت “هيئه الأرصاد الجوية”، في بيانها الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين تويتر، خلال الساعات الأخيرة أن الإعصار سوف يكون ذات فيضانات شديده، في سواحل البلاد.

رابط تتبع مسار اعصار شاهين بث مباشر تويتر HD

ينشر موقع “كايرو تايمز”، بث مباشر يوتيوب أون لاين علي النت مجاناً، لرصد تحركات اعصار شاهين المدمر، وخلال البث من الممكن لكم التعرف علي المدن الأكثر تأثيراً بالإعصار، وكذلك معرفة المحافظة الأكثر فيضان حاليًا.

للانتقال إلي موقع المديرية العامة للأرصاد الجوية في سلطنة عُمان: من هنا.

يجدر الإشارة إلي أن، الإعصارات دائماً ما تأتي علي سلطنة عُمان من موسم لآخر.

وبالأخص عندما ينتهي فصل الربيع، ويحل موسم الشتاء، تكون أمواج البحار في حالة من عدم الاستقرار.

بالإضافة إلي حدوث فيضانات كبيرة في أكثر من مدينة قريبة من المحيط والبحار بشكل عام.

وتصدر Hurricane Shaheen live youtube، الأكثر بحثًا واهتماماً من الجانب العُماني خلال الساعات الأخيرة الماضية، تزامناً مع نشر هيئة الأرصاد الجوية، العديد من التحذيرات للمواطنون المقيمون بالقرب من السواحل.

error: