التخطي إلى المحتوى

رابط بوت ازاله الملابس من الصور تليجرام بواسطة الذكاء الاصطناعي clothes remover bot
صورة تعبيرية - [أرشيفية]

انتشر بين مستخدمي تلكرام، رابط لأحد البوتات التي يُزعم أنها تقوم بإزالة الملابس من الصور وعرض الأجسام عارية، وسرعان ما زاد البحث عن رابط بوت ازاله الملابس من الصور تليجرام بواسطة الذكاء الاصطناعي clothes remover bot.

وفي التفاصيل، زعم ناشطون عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بأن هناك بوت مُدعم من قبل الذكاء الاصطناعي يقوم بإزالة الملابس من الصور وكذلك إخفاء الأشياء.

وتم إطلاق هذا البوت، من أجل مساعدة المستخدمين على إخفاء الأشياء المزعجة في الصور. مثلاً لو كان هناك أحد الأشخاص في المارة يظهر في الصورة الخاص بك، وتريد أن تقوم بحجبه، يساعد البوت في القيام بهذه العملية بشكل سلس للغاية.

ai clothes remover bot telegram link
ai clothes remover bot telegram link

ولكن يبدو أن البعض بدأ استخدامه بشكل خاطئ، من خلال تجربته على صور المشاهير بهدف الحصول على صورهم عارية!؟.

وفي الحقيقة، أن مصدر تقني، أكد أن التطبيق يحتوي على بند أخلاقي، بحيث يمنع ظهور النساء أو الرجال عراء كما تزعم بعض الصفحات.

وأفادت تقارير أجنبية، أن البوت يطلب منك تحديد المنطقة التي ترغب في إزالتها، وفي حال قمت بتحديد الملابس، سوف يقوم بإخفاء الشيء نفسه تماماً، وفي المقابل تظهر الخلفية بدلاً منه.

وبمصادرة كبرى الصحف التي كتبت عن البوت، لم تنشر أي رابط لتحميل ما يمسى بـ “clothes remover bot”، وهو البوت المزعوم بأنه يقوم بحذف الملابس.

 

وفي الحقيقة أن البوت متوفر بالفعل عبر منصة جوجل بلاي تحت اسم “Retouch – إزالة الأشياء”، ويتم استخدامه بواسطة أكثر من 10 مليون مستخدماً، وهو أمن للغاية. ويُمكن تحميله بمجرد الدخول إلى ، من ثم البحث عن أسمه، أو الذهاب إلى صفحة التميل مباشرةً برابط واحدة، من خلال النقر هنـــــا.

ai clothes remover bot telegram link

حذرت صحيفة “openaimaster” في تقرير لها، أنه بمجرد استعمال ai clothes remover bot telegram link رابط بوت ازالة الملابس من الصور تلكرام، يقوم بتخزين الصور التي قمت بإعطائها له، ويحتفظ بها.

والجدير ذكره، أنه برغم تأكيدات العديد من المصادر بأن البوت لا يستطيع أن يظهر الصور عارية، إلا أن هناك عدد من المستخدمين يزعمون عكس ذلك، ويستغلون الآخرون في الدخول إلى روابط حسابتهم من أجل التفاعل.

التعليقات

اترك تعليقاً