التخطي إلى المحتوى

رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2022 natega youm7 com

اعتمدت وزارة التربية والتعليم، رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2022 natega youm7 com ، حيث أكدت الوزارة أنها تتعاون مع اليوم السابع من أجل ظهور النتيجة، كما وفرت من خلال موقعها الإلكتروني عبر الأنترنت النتيجة بشكل مجاني. واعتمد الدكتور طارق شوقي صباح اليوم السبت 6-8-2022 أوائل الطلاب والطالبات في نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأكد بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من خلال https://g12.emis.gov.eg/ يُمكن لجميع الطلاب والطالبات في شتى المحافظات الاستعلام عن النتائج مباشرةً. في حين أشارت الوزارة في وقت سابق، عن تعاونها مع عدد من الصحف لشراء النتيجة ونشرها من خلال بوابتها الإلكتروني المتعمدة من قبل الجهات المختصة مثل https://natega.youm7.com/ إضافة إلي موقع الدستور https://natega.dostor.org/. وفي الأوان الأخيرة ذاع اسم موقع دليل الوطن الذي سبق وأن أعلن عن نيته في نشر رابط النتيجة الموجه لموقع الوزارة.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، أن موعد إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، ثم عاودت الوزارة تعليماتها بإعلانها في تمام الساعة 01:00 عقب صلاة الظهر، ويجدر الذكر أن مصدر من داخل الوزارة أكد في تصريحاته صحفية لوكالات أنباء تربوية أن الوزارة تجري تحميل نسخة النتيجة الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الأنترنت، ويجدر الذكر أن النتيجة سيتكون متوفرة قبل حلول الساعة 02:00 قبل العصر وفقًا لآخر تحديث. ومن خلال السطور التالية، نرفق لكم الطلاب والطالبات في جميع محافظات مصر القاهرة والجيزة والمنيا والإسكندرية روابط المواقع التي تُعلن النتائج.

رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2022 natega youm7 com

وعلم كايرو تايمز أن رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2022 natega youm7 com النتيجة سوف تكون متوفرة حصرياً من خلال الروابط التالي “من هنا” أو “أضغط هنا“. وسيتم نقلكم مباشرة إلى حيث موقع النتيجة الرسمي والتي من المتوقع إعلانها خلال الدقائق القليلة الماضية حسب الموعد المرفق لكم أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: