التخطي إلى المحتوى

رابط المواد المطروحه الكويت | الرابط و الخطوات بالتفصيل
رابط المواد المطروحه

يوضح “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء في الكويت، رابط المواد المطروحه وكيفية استخدامه من أجل توضيح عمليات الأقسام الدراسية ، و التي تضم أسماء المعلمين مع ذكر الأوقات التي يدخلون بها المحاضرات.

كيفية استخدام الموقع من اجل معرفة ساعات المحاضرة و اليوم و الموعد بالتفصيل ، و تجدون الرابط بالأسفل وهذه الخطوات:

يتم في البداية اختيار الفصل الدراسي ، و بعد ذلك ننقر علي تنفيذ، ثم نحدد قسم المادة والنقر علي الجدول الدراسي في الأسفل، ثم سيظهر لنا الرقم المرجعي للمادة ، وكذلك أيضًا اسم المقررات مع اسم الدكتور والساعة والأيام بالتفصيل. وحتى تتمكنوا من استخدام الموقع بشكل أوضح ، ننشر لكم مقطع فيديو يوثق الطريقة بالتفصيل.

 
 

رابط المواد المطروحه الكويت

الآن من الممكن لكم الدخول إلي موقع المواد المطروحة الرسمي والمعتمد من وزارة التعليم الكويتية، وذلك يكون من خلال الرابط التالي من هنا: https://banner.paaet.edu.kw/PROD_ar/bwckschd.p_disp_dyn_sched

ولعل الشغل الشاغل الآن، هو قيام وزارة التعليم الكويتية، لتسهيل كافة مهام المعلمين و المعلمات حتى يتوفر لهم مساحات أرحب من حيث معاملة الطلاب، و أيضًا تسعى الوزارة إلي توفير جميع الخدمات بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل و الذهاب إلي المقرات في ظل تفشي وباء كورونا.

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا رابط و خطوات استخدام موقع المواد المطروحة الكويت ، و كيف يُمكن التسجيل من خلاله ، من أجل توضيح الأسماء للمعلمين والمعلمات الخاصة بالمحاضرات، و تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري.

شاهد أيضًا:

انستقرام ايكيا الكويت.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

متى فتح عصير تايم.. اوقات عمل عصير تايم الكويت تعرف علي القائمة المواعيد

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي صرح هائل للبحث العلمي والتعليم والتكنولوجيا والخدمات الطلابية

البعثات الداخلية الكويت 2020 (اسماء المقبولين) عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم www.mohe.edu.kw