الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 11  فحص المنحة القطرية

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 11  فحص المنحة القطرية الذي تم تفعيله الآن عن شهر نوفمبر/ تشرين الثاني  2020 وتفاصيل صرفها للأسر المستحقة للصرف بقطاع غزة ومحافظات قطاع غزة .

رابط المنحة القطرية

وذكرت مصادر رسمية مطلعة أن المستحقات الخاصة بصرف 100 دولار منحة قطرية للأسر الفقيرة بقطاع غزة قد تم رصدها لـحوالي من 100 ألف عائلة فلسطينية تقوم بصرف المنحة كل شهر والان الدعم قد وصل بمكاتب البريد والبنوك لمستحقيه ويستحقون الصرف من الآن فصاعدا.

وأكدت وزارة التنمية الاجتماعية بحكومة قطاع غزة من خلال تصريح رسمي لها اليوم عن المنحة القطرية ومواعيد صرفها وكل شيء عنها وتفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار عن شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2020 وأكدت تصريحات الوزارة ان جميع الأسر المسجله بالمنحي لها حق الصرف الآن .

المنحة القطرية للأسر المحتاجة

وتصرف المنحة القطرية للأسر المحتاجة والتي ليس لها أي دخل يساعدها علي اعباء الحياة وللأسر التي استلمت أكثر من 15 مرة للمنحة أصبح رسميا من حقهم استمرارية الصرف وللأسر التي تزيد عن 9 أفراد من حقهم الحصول عل المنحة ,

كما ان كل من لم يتجاوز عمرة 70 عاما أيضا له حق الصرف وتقدر أعداد الأسر المستحقة لصرف المنحة القطرية بحوالي من 100 آسرة يصرفون المنحة القطرية شهريا منذ 15 شهرا تقريبا بشكل دائم ومستمر .

يتم اعتبارا من الغد بمكاتب البريد بمحافظات قطاع غزة التوافد إلي المكاتب بعد الاستعلام عن الاسم من خلال الرابط الذي سننشره لكم هنا حتى يتم التأكد من وجود الاسم بين المستحقين .

ويتم الذهاب إلي المكاتب والشخص يرتدي كمامة ، ويجب ان يحضر معه قلم شخصي يوقع به لنفسه فقط .

ويجب علي المستفيد من المنحة إتباع التعليمات الوقائية الاحترازية وعدم التكدس أمام مكاتب البريد حرصا علي سلامتكم جميعا .

وتم اعتماد ميزانية الدفعة منذ ان صرح رئيس اللجنة القطرية بقطاع غزة السفير محمد العمادي الذي أكد في تصريحاته مع نهاية شهر أكتوبر وفي يوم 31 أكتوبر تحديدا ان الدفعة الجديدة من المنحة القطرية وصلت وتم اعتمادها للصرف فور الترتيبات البنكية لها .

والأربعاء غدا يتم الصرف 100 دولار لكل أسرة تستحق صرف المنحة القطرية ويجب التأكد والاستعلام عن الدفعة واستحقاقها وكل شيء عنها من هذا الرابط من هنا

قد يهمك أيضا

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 11  فحص المنحة القطرية

error: