التخطي إلى المحتوى

رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020-2021 في العراق
رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020-2021

فعلت وزارة التعليم رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020-2021، وذلك في أطار تيسير كافة الأمور علي الطلاب و الطالبات في ظل تفشي وباء كورونا.

ونوهت الوزارة في بيان صادر لها مساء يوم الخميس 24 ديسمبر 2020، عن أنتهاء فترة التسجيل أي التقديم في استمارة المنحة المجانية حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، أشارت أنه علي كافة الطلاب الدخول إلي الرابط والتقديم الآن.

رابط المعاينة للكليات الاهلية 2020-2021

وحتى تتمكنوا من الدخول و المعاينة عليكم أولاً بتثبيت معلومات الحساب الخاص بك للدخول إلى صفحة المعاينة (المفاضلة)، وذلك عن طريق الذهاب إلي الرابط التالي (https://sys.pe-gate.org/student/login?msg=1)، من ثم كتابة أسم المستخدم و كذلك كلمة المرور ثم النقر علي دخول.

وتبدأ العمليات البحثية في جوجل نحو رابط المعاينة، و ذلك بالتزامن مع أقتراب العام الدراسي الجديد 2021، حيث يرغب الطلبة الآن في إنهاء كافة الخدمات أي الأمور المتعلقة بالعام الدراسي الجديد.

وأعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي لدولة العراق، عن أنطلاق التسجيل في المنحة الدراسية للطلاب خريجي 2019 و 2020 وذلك بشكل لطلاب قسم الأحياء، علي أن يقوم التسجيل بشكل إلكتروني من خلال شبكة الأنترنت.

ومؤخراً انتهت وزارة التعليم من رفع نتائج الطلاب علي مستوى الترم الأول و الثاني، أستعداداً للنتائج المقبلة، و تسعى الوزارة في تسهيل كافة الأمور علي الطلبة من حيث إمكانية التسجيل والتعديل علي المستندات الخاصة بهم في شتى المراحل التعليمية.

اقرأ أيضًا: ننشر لكم رابط التسجيل على 1000 ليرة تركية عبر الموقع الرسمي

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، رابط المعاينة للكليات الأهلية 2020-2021 في دولة العراق، كذلك ذكرنا لكم الخطوات بالتفصيل ، و ذلك بعدما تساءل الآلاف الطلاب عن اللينك خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: