الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط الضمان الاجتماعي في السعودية من أجل تحديث البيانات

0

رابط الضمان الاجتماعي.. قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمطالبة المستحقين لمساعدات مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441 بتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441 علي الموقع الخاص بوزارة الموارد البشرية من اجل معرفة أحقيتهم للمساعدة المقطوعة لكي لا يتم التعرض لوقف المساعدات المقطوعة التي تخصهم وأيضا لكي تتأكد الوزارة من وصول المساعدة لمستحقيها وعدم انتفاء سبب الحصول علي منحة المساعدة المقطوعة للضمان الاجتماعي ضمن الخطة التي وضعتها الوزارة من اجل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441

وبينت وزارة العمل أن ما تداول من أخبار بشأن نية الوزارة لتعليق صرف المساعدات المقطوعة خلال المدة الآتية وأن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي كان هدفه هو إستنفاء كثير من المستحقين، كانت مجرد شائعات لا أساس لها من قبل الصحة وأن طلب التحديث يعمل بشكل دوري للتثبت من بيانات المستحقين وإتاحة التسجيل في المساعدة المقطوعة للضمان الاجتماعي ممن تنطبق عليهم الشروط لمجموعات أخري.

المساعدة المقطوعة للضمان الاجتماعي 1441

ونتعرف فيما يلي عن كيف بإمكانيتكم التسجيل في منحة المساعدة المقطوعة للضمان الاجتماعي 1441 أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه يمكن الاستعلام عن جميع المسائل التي تخص المساعدات المقطوعة مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441 ومعرفة كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي من خلال الاتصال بخدمة عملاء الضمان الاجتماعي من خلال هذا الرقم”19911″ للاستفسار عن كافة الأمور المتعلقة بالمساعدات المقطوعة.

شروط الحصول على مقطوعة الضمان 1441

وبينت “العمل والتنمية الاجتماعية” بالمملكة العربية السعودية أن شروط استحقاق المساعدة المقطوعة للضمان  الاجتماعي ستتم عبر بعض من الشروط وتتمثل هذه الشروط في أن يكون المتقدم للحصول على المساعدة مواطن سعودي وان يكون عمره اقل من 35 سنة، وأن يكون من غير القادرين على قضاء احتياجاتهم الأساسية، وأن يكون من ضمن مجموعة محدودية الدخل بالمملكة ، ويجب أن لا يكون قد سبق له صرف معاش الضمان الاجتماعين ويقوم بتوفير حساب مصرفي لكي يتم إيداع المبالغ المالية عليه.

كيفية و رابط الضمان الاجتماعي لتحديث البيانات

• تسجيل الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. من خلال هذا الرابط “من هنـــــــــــــــــــــــا
• كتابة رقم السجل المدني ورقم الطلب لصاحب الطلب.
• الضغط كلمة عرض، وستظهر كل ما يتعلق بالمساعدة المقطوعة.

وبينت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أن الملخص من تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441 هو التأكد من أحقية المستفيدين من المنحة واستمرار شروط حصولهم عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.