الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط الدعم التكميلي وأخر موعد للتسجيل هو

رابط الدعم التكميلي وأخر موعد للتسجيل هو ننشر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالـدعم التكميلي وكيفية التسجيل ورابـط الدخول إليه وموعد التسجيل ونهاية التسجيل وكل شيء يبحث عنه المواطن من اجل الحصول علي الدعم .

وننشر أسفل الخبر الرابـط الخاص بالدعم التكميلي وكيفية التسجيل به وكافة التفاصيل والشروط الواجب توافرها في من يحق له الحصول علي الـدعم التكميلي .

رابط الدعم التكميلي

 

كما أننا ننشر لكم الرابط الأصلي والأساسي والصحيح لموقع الـدعم التكميلـي حتى تستطيعون الدخول بسهوله عليه والتسجيل به بسرعة والوصول لكل رغباتكم ومتطلباتكم من خلال موقع الـدعم التكميلي .

وبرنامج الدعم التكميـلي هو برنامج يهدف لمصلحة المواطن ويصب في مساندة الأسر والوقوف بجانبها حتى ينعموا بالدعم ويسعدوا به وهو اهتمام توليه الدولة بالمواطن حتى ترتقي بحالته المادية والاجتماعية وشتي أركان الدعم للجميع .

 

وكان صندوق المعونة قد أعلن عن الانتهاء من التسجيل والمدة المتبقية للتسجيل وقال في تصريحاته أن نهاية التسجيل بـ الـدعم التكميلـي هو نهاية هذا الشهر الجاري في 31 ديسمبر 2021 ويجب علي الراغبين بالتسجيل سرعة اتخاذ الإجراءات حتى يستطيعون التسجيل قبل انتهاء المدة المتبقية .

 

كما ان الصندوق أكد أيضا علي أن المنتفعين من الدعم التكميلي عليهم بتحديث بياناتهم ببرنامج الدعم وبالموقع الإلكتروني المخصص للدعم وننشر لكم الرابط الخاص بموقع رابـط الدعـم التكميل .

وللدخول علي الموقع اضغط هنـــــــــــا

قد يهمك أيضا

رابـط سناب هبه المنيع الحساب الرسمي

error: