التخطي إلى المحتوى

رابط الدعم التكميلي عمال المياومة الدفعة الثالثة من  هنا بالتفاصيل
رابط الدعم التكميلي

رابط الدعم التكميلي عمال المياومة الدفعة الثالثة ، سوف نقوم معكم أعزائنا القراء بمتابعة إطلاق صندوق المعونة الوطنية لرابط التسجيل في التكافل 3 دعم تكميلي 2020 .

رابط الدعم التكميلي

من اجل دعم عمال المياومة الذين تضرروا من فيروس كورونا وقد بدأت أثار الفيروس على العمال والعاملين بالحرف البسيطة تابع المقالة من التعرف على الشروط الرئيسية من اجل الحصول على الدعم تسجيل التكافل 3 برنامج دعم تكميلى.

دعـم عمال المياومة تكافل 3

تسجيل التكافل 3 برنامج دعـم تكميلـي من ضمن الكلام الذي يتم البحث عليه على محرك البحث جوجل بالأردن في خلال الساعات القليلة السابقة وياتى هذا من معرفة الرابط الخاص بالحصول على دعـم تكميلـي الذي تقدمه السلطات الأردنية عن طريق صندوق المعونة الوطنية وهى تعتبر الدفعة الثالثة من برنامج دعم تكميلي والجدير بالذكر انه منح دفعتين في بداية عام 2020 بعد انتشار فيروس كورونا.

تسجيل تكافل 3 برنامج الدعـم التكميلـي

صندوق المعونة الوطنية الاردنى قام  بدعوة عمال المياومة الذين تضرروا من فيروس كورونا أن يدخلوا على رابط دعـم تكميلي  ويقوموا بالتسجيل في برنامج تكافل 3 وبرنامج الدعـم للخبز ولكن يجب أن تتوفر فيهم الشروط الضرورية من اجل الحصول على الدعـم وسوف نقوم بتوضيح الشروط اللازمة من اجل الحصول على الدعـم.

رابـط تسجيل الدعـم التكميلـي

يستطيع كافة المواطنين الأردنيين الذين تنطبق عليهم شروط التسجيل في التكافل 3 دعـم تكميلـي أن يقوموا بالدخول على رابط برنامج دعـم تكميلـي وإدخال جميع المعلومات المطلوبة ويجب التأكد أن جميع المعلومات تم كتابتها بشكل صحيح خاصة محل الإقامة ورقم التليفون وهما يعتبران وسيلة الاتصال بعد أن يتم الانتهاء من فرز الطلبات التي تم تقديمها والتواصل لمنح الدعم المستحق.

تسجيل التكافل 3 برنامج دعم تكميلـي من هنا.

شروط استحقاق دعم تكافل 3 الدعم التكميلـي لعمال المياومة

  • يجب أن تكون صاحب جنسية أردنية.
  • يجب أن لا يحصل المتقدم على معونات مالية أثناء الفترة الجارية.
  • يجب أن يكون المتقدم ليس هناك سيارات مسجلة باسمه.
  • يجب أن يكون المتقدم لا يمتلك اى نوع من العقارات.
  • يجب أن يكون المتقدم لا يتقاضى معاشات التقاعد التى تتبع الضمان الاجتماعي الاردنى.

رابط الدعم التكميلي من هنــــــــــــــــــا

قد يهمك أيضا

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2020 وطريقة الاستعلام بالرابط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: