التخطي إلى المحتوى

رابط التقديم لــ كلية الملك فهد الامنية 1443 و فتح باب القبول للحاصلين علي شهادة الثانوية العامة الدورة
رابط التقديم لــ كلية الملك فهد

رابط التقديم لــ كلية الملك فهد الامنية 1443 و فتح باب القبول للحاصلين علي شهادة الثانوية العامة الدورة 66 وكانت إدارة الكلية، .

وقد أعلنت رسميا عن البدء في تلقي أوراق الطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 1443 علي أن ،.

ويتقدم الطالب للتسجيل والتقديم من خلال منصة ” ابشر للتوظيف ” التي تتبع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية وذلك اعتبارا من يوم السبت،  3/12/1443هـ حتى يوم الخميس 8/12/1443هـ، .

رابط التقديم لــ كلية الملك فهد

وننشر لكم أسفل هذا الخبر الرابط المباشر للتقديم لكلية الملك فهد الأمنية وننشر أيضا الشروط المطلوبة وكافة التفاصيل الذي يحتاجها،.

ويجب علي الطالب المتقدم لهذه الكلية الهامة .وعند الدخول علي الرابط ستجدون الشروط.

ويجب قراءة الشروط بعناية واهتمام والالتزام بكافة الشروط المطلوبة،  وذلك لأنها أهم شيء وإذا لم يتم تقديم كل ما يثبت أن المواطن سعودي الجنسية .

وان يكون المتقدم للكلية خالي من الأمراض وشهادة الثانوية العامة،  الحديثة لهذا العام فسوف يتم رفض استقبال الطلب فورا .

شروط كلية الملك فهد

ومن ضمن الشروط المطلوبة للقبول في كلية الملك فهد الامنية يجب ان يكون سعودي الجنسية والمنشأ والاصل.

وايضا المتقدم للكلية، يقدم مسنتدات التخرج من الثانوية العامة وان يخضع المتقدم لكافة الاختبارات المطلوبة للقبول بالكلية جميع اوراق الالتحاق بالكلية يتم تقديمها،  من خلال هذه المنصة https://jobs.sa وهي المنصة الرسمية للوزارة ودونها لا يتم الاعتراف بأي شيء .

رابط التقديم لــ كلية الملك فهد

كلية الملك فهد الامنية

ومن ضمن الشروط أن يكون حسن السمعة والسير والسلوك ولائق طبيا  ويكون مقبول في الهيئة والطول والوزن وحسب ما تقرره اللجنة ، الطبية بالكلية  ويشترط خلو المتقدم من جميع الامراض وان يكون معافي بدنيا ونفسيا من كل شيء سن القبول من 17 سنة، حتى 22 سنة وما يزيد عن ذلك لا يتم قبول أوراقه . المعدل التراكمي 80 و اختبار القدرات 70

وان لايكون المتقدم متزوج من غير سعودية ويتم التقديم من خلال المنصة الرسمية وللدخول عليها رابط التقديم لــ كلية الملك فهد اضغط هنا .

قد يهمك أيضا

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442 وموعد بدء التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: