الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط التسجيل https //www.egcovac.mohp.gov.eg/

0

نشرت وزارة الصحة المصرية، رابط التسجيل https //www.egcovac.mohp.gov.eg/ في الحصول علي لقاح كورونا بشكل مجاني في شتى محافظات الجمهورية.

ونوهت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان، عبر حسابها الشخصي علي منصة فيسبوك، أن اللقاح يتم صرفه بشكل مجاني للمصريين وغير المصريين، بشرط أن يكونوا داخل مصر أولاً.

يذكر أنه عند الدخول إلي لينك التسجيل للحصول علي اللقاح المضاد لكورونا من داخل مصر والمرفق أدناه، ستجدون ثلاث أختيارات يجب النقر علي أحدهم من أجل المضي في الخطوة الثانية لطلب اللقاح أو حجز موعد مسبق، للذهاب إلي أقرب فرع أ مستشفي متخصصة.

رابط التسجيل https //www.egcovac.mohp.gov.eg/

وتحت حملة معًا نطمئن، حرصت وزارة الصحة علي نشر اللينك الرسمي والمعتمد للحصول علي تطعيم ضد مرض كوفيد 19 أونلاين.

من جانبها، خصصت وزارة الصحة والسكان، الرقم الساخن للحجز والاستفسار من كل محافظات مصر، في حالة تعذر الدخول إلي الموقع الرسمي لها، والذي يعمل علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف، الرقم هو (١٥٣٣٥).

جدير بالذكر أنه تم تفعيل لينك آخر مباشر للحجز من داخل مصر، وذلك عن طريق الدخول إلي هذا الرابط: https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/registration.

مواعيد الحجز عبر https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/registration

وكان تساءل البعض عن مواعيد التسجيل لحجز موعد لقاح كورونا من مصر عبر موقع https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/registration وزارة الصحة والسكان، ويجدر الإشارة إلي أنه تم تفعيل الموقع علي مدار الأسبوع دون وجود أي أعطال، بالتزامن مع تيسير الأمور الطارئة لدي المواطنون.

ويُعد لينك حجز موعد لقاح كورونا في مصر، من أهم الأمور التي يجري عليها عمليات البحث الرائجة حاليًا، حيث شددت الوزارة علي ضرورة الحصول علي ذلك اللقاح من الآن، في ظل شراء السلطات المصرية عدد هائل من اللقاح مؤخراً، علاوة علي ذلك، يتم تصنيع اللقاح حصراً في الشركات المصرية الآن.

error: Content is protected !!