التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل على 1000 ليرة تركية عبر الموقع الرسمي
رابط التسجيل على 1000 ليرة تركية

ينشر “كايرو تايمز”، رابط التسجيل على 1000 ليرة تركية عبر الموقع الرسمي وذلك بعدما م إصدار بياناً هامًا في هذا الشأن ، كذلك تم تحديد موعد صرف مساعدات المعونة الشتوية 2020-2021 للأسر و المواطنين الذين يعانون من تفشي وباء كورونا.

جدير بالذكر أن هذه المساعدات المالية تشرف عليها جمعية “آسام”، التابعة لمنظمة الأمم المتحدة لمساعدة الفقراء وتقديم الدعم، وتم تسميتها بـ”المعونة الشتوية”، كونها تأتي في الشتاء أي يتم صرفها بالموعد المحدد.

كما أن مساعدة الـ”1000 ليرة تركي”، يتم صرفها للأسر و العائلات الذين يعانون من تفشي الوباء، وأيضًا هناك مبالغ أخري أقل من 1000 ليرة يتم صرفها علي الموطنون الأقل تأثراً بالحالة التي تحيطها أزمة الوباء.

رابط التسجيل على 1000 ليرة تركية

من جانبها أكدت السلطات المسؤولة عن صرف الـ1000 ليرة تركية، بأنه تم تخصيص خدمة جديدة يُمكن من خلالها لكافة المواطنون و الأسر المستفيدين من الدعم، معرفة موعد و توقيت صرف المساعدة أول بأول ، و ذلك عن طريق الاتصال بخدمات بنك “PTT” المجانية عن طريق الرقم التالي “4441788”، وعند الاتصال بالرقم يتم النقر علي “7”، من أجل تحويلكم إلي الموظف المختص، و من خلاله، يتم الاستفسار حول الموعد والمطلوب و غيرها من التفاصيل.

يجدر الإشارة أن آخر عملية تسجيل في صندوق المعونة الشتوية كان من خلال هذا الرابط “من هنا“، و لكن علي ما يبدو أن الرقم الذي تم تفعيله مؤخراً هو الخدمة الجديدة من أجل التسجيل في الـ1000 ليرة تركي، كل ما عليكم هو الاتصال من ثم طلب تسجيل جديدة و معرفة كافة المعلومات التي ترغبون بها عند الاتصال بـ”4441788”.

اقرأ أيضًا: رقم حساب المواطن و تسجيل حساب المواطن و موعد حساب المواطن و متى ينزل حساب المواطن وكم باقي على حساب المواطن

وإلي هُنا نكون صد وصلنا إلي ختام التقرير، و الذي أوضحنا لكم من خلاله، رابط و خطوات و موعد صرف ال1000 ليرة تركي من صندوق المعونة للمواطنون و الأسر الفقيرة، كذلك ذكرنا لكم بعض المعلومات الهامة في هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: