التخطي إلى المحتوى

رابط الاعمال الممتازه ٢٠٢٠ (رسمياً) من هنا
رابط الاعمال الممتازه ٢٠٢٠

ينشر “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء، رابط الاعمال الممتازه ٢٠٢٠ في المملكة العربية الكويت حيث يبحث الكثيرون عن أسماء المستحقين لهذه الأعمال والتي طرحتها الوزارة علي كافة الكادر التعليمي والإداريين في وزارة التعليم الكويتي، و نكشف لحضراتكم من خلال السطور القليلة المقبلة عن رابط الحصول علي الأسماء.

وكان تساءل الآلاف الأشخاص من المعلمين و المعلمات عن قيمة المكافأة التي سيتم صرفها من خلال الأعمال الممتاز للمقبولين هذا العام 2020، والحقيقة أن الوزارة لم تحدد المكافأة بعد، فيما أوضحت أن الكشوفات سوف تكون متوفرة قريباً جداً، و من جانبه طمأن مصدر مطلع أن هذا العام تم أختيار عدد جيد الكادر والإداريين.

رابط الاعمال الممتازه ٢٠٢٠ الكويت

رسميًا أوضح مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم بالكويت، عن ظهور أسماء المستحقين لصرف الأعمال الممتاز 2020 في بعض الإدارات التعليمية وهي (حولي – مبارك الكبير – الأحمد – العاصمة)، وأشار المصدر أن أسماء الناجحين و الذين تم مراجعتهم مؤخراً وأكد أنه جاري رفع الأسماء علي موقع الوزارة، وتجدون قائمة أسماء المقبولين من خلال هذا الرابط “من هنا“، فور ظهورها.

علي سياق متصل بدأت مؤخراً إجراءات صرف ميزانية المشاريع الخاصة بالعام الدراسي الجديد 2020/2021 ، و ذلك عقب أن تم أعتمادها بشكل رسمي، ولفتت أن ما يقارب من 90 /مائة من ميزانية الوزارة من المقرر أن تصرف لصالح رواتب الموظفين أي ما يعادل نحو مليار و700 مليون دينار كويتي، كما يبقي ل200 مليون دينار وهي تصرف على باقي حاجات ميزانية الوزارة المتعددة، ولعل أبرزها المشاريع الإنشائية والصيانة  إلخ.

وتبدأ العمليات البحثية في جوجل من قبل الكادر والإداريين العاملين في وزارة التربية والتعليم عن أسماء المقبولين في الأعمال الممتازة هذا العام 2020، و كيف سيتم معرفة ما إذا كان أسمك موجود ضمن قائمة القبولات أم لا، فيما من المقرر أن يتم رفع الكشوفات خلال الأيام القليلة الجارية، و سيتم رفعها عبر موقع الوزارة الرسمي لوزارة التعليم بالكويت.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، طريقة ورابط الحصول علي أسماء المستحقين في الاعمال الممتازه 2020، كذلك أرفقنا لكم موعد رفع قبولات الأسماء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويت.

اقرأ أيضًا: التشكيل الوزاري الكويت 2021 الجديد.. (قائمة الأسماء)

التعليقات

اترك تعليقاً