التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن كود الطالب وتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2020/2021
رابط الاستعلام عن كود الطالب

رابط الاستعلام عن كود الطالب الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الكود الخاص بهم لدخول امتحانات الصف الأول في الثانوية العامة 2021، حيث انه يتم الدخول إلى الامتحانات التجريبية التي يتم إقامتها للطلاب خلال هذه الفترة من خلال الكود الذي يقوم الطالب باستخراجه من خلال الموقع المخصص له عبر شبكة الانترنت.

والذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر حتى يتمكن الطلاب والطالبات من إجراء جميع عمليات الاستعلام عن الكود الخاص بهم من خلال هذا الرابط، بالإضافة إلى إتاحة عدد من الروابط الأخرى في سياق الاقتراب من الامتحانات والمراجعات النهائية للطلاب ون هذه الروابط رابط الاستعلام عن استمارة الطلاب وطباعتها ورابط منصة المراجعات النهائية ورابط نماذج الامتحانات ورابط منصة نماذج الامتحانات وغيرها من الروابط الأخرى التعليمية التي تهم الطلاب.

حيث أن الوزارة قد عملت على أن تجعل جميع التعاملات والإجراءات المتعلقة بالامتحانات وجميع الإجراءات الخاصة بها تتم بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال الموقع الرسمي لها أو من خلال المنصات الجديدة التي تم إتاحتها لجميع الكلاب عبر شبكة الانترنت وإتاحة التسجيل فيها بدون أي مشاكل.

ويتم إجراء الاستعلامات الخاصة بالامتحانات الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن رابط الاستعلام عن كود الطالب في لثانوية العامة لدخول الامتحانات، ونقدم لكم خلال هذه السطور رابط وخطوات التسجيل للاستعلام عن كود الطالب.

  • في البداية يتم الانتقال إلى الرابط المخصص للاستعلام عن الكود بالرقم القومي الكترونيا عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • وبعدها اضغط على خيار إنشاء حساب بريد الكتروني جديد الموجود أسفل الصفحة.
  • قم بتحديد خيار حساب الطالب.
  • ستظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال الرقم القومي وبعض البيانات الأخرى.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها.
  • من ثم اضغط على زر عرض الكود الموجود في الصفحة.
  • ستظهر لك كافة البيانات المتعلقة بك ومن بينهم الكود الخاص بك.

طالع أيضا: كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021