التخطي إلى المحتوى

رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444 عن طريق جدارة مسار الرابط الرسمي masar.sa
اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444 عن طريق جدارة مسار الرابط الرسمي masar.sa

الذي تقدمه جدارة مسار للأسماء التي تقدمت لشغل الوظائف التعليمية والتي ستبدأ في شغل الوظائف اعتبارا من العام الدراسي الحال ونحن نوفر لكم كافة الإجراءات المطلوبة من خلال جداره،مسار ،اسماء المرشحين الوظائف التعليمية 1444 جداره، اسماء المرشحين للوظائف التعليميه، جدارة الوظائف التعليمية 1444، اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444 ،جدارة. نتائج الوظائف التعليمية ،

وكان قد تم اختيار المرشحين للوظائف التعليمية وسيتم نشر الاسماء بحسب ماتنص عليه اللائحة التنفيذية التابع للموارد البشرية وذلك من خلال موقع جدارة الرسمي والذي سيتم نشر الأسماء كاملة علي المنصة .

وتشهد محركات البحث العالمية حالة شديدة من البحث المكثف علي رابط اسماء المرشحين للوظائف وكانت بعض المواقع قد تنبأت بنشر الأسماء بسرعة البرق لكن الوزارة لم تعلن الأسماء بعد وسوف يتم نشرها من خلال ” جدارة ” وهي المنصة الخاصة بالوظائف .

Image

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444

 

اما عن عدد الوظائف التعليمية المطلوبة فقد كانت دعوة الوزارة من قبل لشغل  (11547) في وظائف تعليمية تبدأ مع بداية العام الدراسي 1444 وسوف يتم إعلان أسماء الذين تم اختيارهم من خلال جدارة قريبا جدا .

وكان قد تم فتح الباب للوظائف التعليمية للعام 1444 وتقدم عدد كبير جدا لشغل هذه الوظائف ولم يتم قبول أي احد في وظيفة إلا إذا انطبقت عليه كافة الشروط المطلوبة لها من مختلف الاتجاهات امنيا وعلما وطبيا وكافة التفاصيل التي تم الإعلان عنها مع الإعلان عن الوظائف الجديدة والتي تبدأ مع بداية العام الدراسي 1444

وهناك شروط ومعايير خاصة للمتقدمين للوظائف ولم يتم القبول الا لمن انطبقت عليه الشروط واجتاز اختبار المقابلة الشخصية وكذلك الفحص الطبي وذلك خلال الفترة من 16 الي 27 من محرم عام 1444 هــ مع خال الأمنيات لمن انطبقت عليه الشروط وذلك من خلال هذا الرابط اضغط هنا للدخول .

 

 

Image

https://masar.sa/Portal/Account/Login

قد يهمك أيضا

جدارة مسارالتقديم  الوظائف التعليمية 1444 طريقة التقديم

التسجيل في وظائف جدارة 1444 السعودية | بالرابط والخطوات

رابط جدارة لاحتساب النقاط لوظائف التعليم الجديدة 1444

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: