التخطي إلى المحتوى

رابح ماجر وسبب استهجان الجماهير الجزائرية له
رابح ماجر

رابح ماجر وسبب استهجان الجماهير الجزائرية له

بمجرد أن تم عرض الصورة اللاعب رابح ماجر لاعب السابق لمنتخب الجزائر خلال المباراة في التي كانت تعرض وتم عرض صورته على شاشه مدرجات ملاعب كانت تجرى عليها إحدى المباريات وكان موجودا بالإستاد اللاعب الجزائري الكبير ربح ماجد الجمهور ويحتفون ضد صفارات السجاد ضد الأمر الذي جعله يترك الملعب ويخرج.

قصة استهجان رابح ماجر

الجمهور ضد رابح ماجر كانت سببا في  الم نفسي له وجعلته يتحسر على كل شيء سبق أن قدمه ليه الجمهور المغربية حيث كان احد أبطال منتخب الجزائر وصنعها مجانا عظيما للكره في الجزائر وكان بطل عملاقا في الملعب ولكن مع الأسف الشديد الصافرات  جعلته يندم على كل شيء.

ولا لحد الان لا احد يعلم سبب استهجان الجمهور لاعب رابح ماجر غادر الملعب دون ان يقدم أي تصريحات للإعلاميين وكان ملعب نيلسون مانديلا بجماهير في مباراة بين الفريق الجزائري الوطني وفريق الإثيوبي وكانت المباراة ضمن البطولة التي تحتضنها الجزائر من يوم 13 يناير حتى أربعه فبراير بطوله كاس أمم إفريقيا للمحللين.

تعاطف مع رابح ماجر

الحقيقة ان هناك الكثير من اللاعبين تعاطفوا مع اللاعب رابح ماجر وكتبوا كلمات لصالحه وقالوا انه رجل له تاريخ وصنع المجد يكفيك انك صنعت المجد نفسك هكذا قال احد اللاعبين اللاعب الدولي جمال بالعمري قال عيب كبير أن نسمع سفرات ضد صنعه امجد الجزائر.

 

حسره وانا دم وغضب شديد من رابح ماجر على ما حدث بالملعب ولكن كلمات الثناء عليه من المتخصصين قد ساعدت بعض التصريحات التي أدلي بها اللاعبين  على أن تمر الظروف بسهوله علي رابح ماجر دون أن تتأثر صحته بهذا المرج والهرج الذي حدث في الملعب .

رابح ماجر في عيون الاصدقاء

يقول احد المهاجمين لمنتخب المنتخب الجزائري إسلام سليماني الحقيقيون يعلمون جيدا هناك أسطوره لصالح اللاعب الجزائري السابق محمد ذكريني الذي قال كنت حاضر في الملعب المني كثيرا ما حدث من تصفيره امام ضيوف الجزائر من الأجانب.

 

 

من هو رابح ماجر

و رابح ماجد كان قد حضر للمباراة لتشجيع الجيل الجديد من اللاعبين الجزائريين المحليين وكان حضور دعما كبير لهم لكن ما حدث عندما تم عرض صورته على الشاشة الرئيسية صيحات ضد وسجان كان بشكل كبير جدا جعل من نفسيته ان يتحسر ويغضب غضبا شديدا.

 


tarek_omar_2020

 

كابتن رابح…يؤسفني ما سمعت عن ماحدث معك من قله في ملعب نيلسون مانديلا و اريدك ان تعلم ان جيلي يعرف قيمه رابح مادجير جدا و انك كنت مثلا اعلي لنا في مصر كما انت في الحزائر. من فعل ذلك لا يعلم قيمه لاعب مثلك طالما امتعنا علي مر سنوات

ومن المعروف أن اللاعب اجزي لرابح نادي كان لاعب منتخب الجزائر وصنعها مجدا كبيرا للمنتخب وله بصمات لا ينكره احد باستشهاد جميع القدامي والكبار الذين كذبوا كلمات كلها تدل على انه رجل عظيم وله تاريخ مشرف ويكفيه ما كتب عنه.

قد يهمك أيضا

بث مباشر.. اجواء ما قبل نهائي كاس الخليج «خليجي 25» بين العراق وعمان

وفاة حمزة عدنان احمد “مشجع عراقي” بسبب التدافع أمام ملعب البصرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: