الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رؤيا – سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية في جامعة الحسين بن طلال

كشفت صحيفة “رؤيا” الإخبارية، عن سبب وفاة الطالبة سلسبيل ابو شوك في جامعة الحسين بن طلال، وحقيقة الأنباء التي تداولت مؤخراً. حيث زعمت مصادر مختلفة علي وسائل التواصل الاجتماعي، وفاتها بسبب وجود إهمال طبي داخل سكن الجامعة. والحقيقة أنه تم إسعافها علي الفور من قبل الجهات المختصة في إدارة الجامعة، ونقلها إلي مستشفي تبعد كليو متر عن مكان الإقامة.

سبب وفاة سلسبيل ابو شوك

أعلنت صحيفة (رؤيا) عن مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور رائد المومني، عن تفاصيل سبب وفاة الطالبة الجامعة سلسبيل. حيث أكد أنه تم عرضها علي الطب الشرعي، والذي أعلن اليوم عن سبب الوفاة، وتبين أنها تعرضت لهبوط حاد في القلب بسبب نقص التروية. وأكد تقرير الطب الشرعي أنها كانت تعاني من تشوه خلقي في الشريان التاجي، وتم تشريح الجثة برئاسة مستشار الطب الشرعي الدكتور عزام الكركي وآخرون.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، العديد من الأنباء علي مواقع التواصل الاجتماعي، التي أثارت ضجة كبيرة بين النشطاء، مما أثار غضباً واسعاً. حيث زعمت حسابات ومستخدمون وفاتها علي خلفية الإهمال وعدم اللحاق بها، ولكن نفي مصدر من داخل الجامعة هذه الأخبار، وأوضح أنه تم نقلها علي الفور إلي المستشفي.

وعبر الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن حزنهم الشديد تجاه خبر رحيل الطالبة سلسبيل، وتأثر الكثيرون بالأخبار المغلوطة التي تم تداولها. وسرعان ما أطلقوا هاشتاج يحمل أسمها، وسط تداول بعض النشطاء مقاطع فيديو ترصد وجود عدد كبير من طلاب الجامعة علي المدخل يحتجون علي خبر الوفاة.

error: