التخطي إلى المحتوى

رؤى الصبان زوجه حمود الفايز من هي ومعلومات هامه عنها
رؤي الصبان

رؤى الصبان زوجه حمود الفايز من هي ومعلومات هامه عنها

يبحث عن القراء من مختلفا أنحاء العالم العربي اليوم عن رؤى الصبان ويريدون أن يتعرف على هذه الشخصية الفنية التي تعيش في الإمارات ولدت في دبي ولها أصول أردنيه وهي فنانه كبيره معروفه على الساحة وتبلغ من العمر 39 عاما حيث إنها موجودة في عام 1983 ولديها أعمال فنيه وبرامج ومسلسلات تلفزيونيه جعلت منها شهره كبيره على مستوى العالم العربي.

رؤي الصبان من هي

الأمر الذي جعل الجميع يبحثون عن رؤى الصبان من هي ومن هو زوجها وأعمالها الفنية حيث أنها قدمت مسلسلات كثيرة منها ديما بعام وصبايا أربعه ودبي لندن دبي وغمز البارود وممنوع من الوقوف والغاثه وأعمال كوميديه أيضا وبرامج مختلفه مثل سحب الكبير ومع الناس وفوازير الثلاثين ليلة وليلة .

زوج رؤي الصبان محمود الفايز

زوج رؤي الصبان محمود الفايز

دائما الفنان الناجح يكون مميزا ودائما يكون قد جعل له جمهور كبيرا من خلال أعمالها المتميزة التي تختارها بعناية وهي الفنانة المثقفة الواعية الحاصلة على الدرجة علميه وماجستير من الجامعة الامريكيه في دبي وزوجها حمود الفايز يعمل في مجال الصحافة ولها ابنه واحده هي الشيخة.

رؤي الصبان ويكيبيديا

رؤي الصبان اليوم ضمن  ترينداد جوجل اللي كسرت عمليات البحث عليها يريدون أن يتعرف على معلومات وفيره عنها ونحن قدمنا لكم بانوراما كاملة عن بلادها ودينها الإسلامي وعمرها وبدايتها كانت لها نشاها من الأردن أصول أردنيه ولكنها تعيش وولدت في مدينه العين وتعيش في دبي ومتزوجة من حمود الفهد منذ أكثر من خمس سنوات حاجز وزواجها في عام 2018 وتبلغ من العمر 31 عاما.

كل الدعوات بالتوفيق للفنانة رؤى الصبان ولا زوجها حمود الفايز في العديد من المجالات المختلفة الصحافة والفن والإعلام ونتمنى لها التوفيق والنجاح الدائم والجماهيرية الكبيرة والنجومية الكبيرة للفنانة الإماراتية العظيمة رؤى الصبان .

قد يهمك أيضا

ديانة علي داخل الفنان العراقي و سبب وفاته وموعد جنازته

تفاصيل زيارة مساعد وزير الدفاع السعودي لمستشفيات وزارة الدفاع

رؤيا  سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية في جامعة الحسين بن طلال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: