التخطي إلى المحتوى
ذكرى وفاه الشيخ زايد آل نهيان رئيس دوله الإمارات
ذكرى وفاة الشيخ زايد

ذكرى وفاه الشيخ زايد آل نهيان رئيس دوله الإمارات في التاسعة عشر من شهر رمضان توفي هذا الرجل العظيم الذي أسس دوله الإمارات وكان محبوبا من الجميع كانت سيرته العطرة في كل مكان في الدول العربية.أسس دوله الإمارات التي أصبحت جنه الله في أرضها وكان دائما رحمه الله عليه يساهم في كل مشروعات الخير في جميع الدول العربية وكان قدوه لكل لكل العرب وكان دائما يمد يده للخير وكان دائما يسعى للصلح وعمل للخير وكان الرجل بمعنى الكلمة وكان يحب شعبه شعبه يحبه وكان دائما يسعى لتحقيق العدالة ويسعى لتحقيق إنصاف المجتمع وإنصاف المرأة وإنصاف الطفل ودائما كل مقولات وكانت تحفظ عن ظهر قلب ويحفظها العرب يحفظها الإماراتيين وكل الناس.

ذكرى وفاه الشيخ زايد آل نهيان

الشيخ زايد آل نهيان كان رئيسا محبوبا من جميع الشعب العربي نظرا لما كان يحمله لهم الحب كان رجلا نبيل كان حاكما عادلا كان إنسان صادقا كان طيب القلب كان محبا للخير وتوفي في شهر رمضان المبارك في أيام مباركه الجميع يدعون للشيخ زايد آل نهيان بالجنة والمغفرة اليوم يتذكرون يتذكرون مشاريع العظيمة.

 

واليوم تطل ذكرى رحيل حكيم العرب وأنبل فرسانها، بإنسانيته المتميزة كقائد فذ قلّ نظيره في التاريخ. ووفاءً لمؤسس الدولة وباني نهضتها، نستحضر في يوم 19 رمضان من كل عام سيرتَه العطرة، بذكر أقواله واستعراض بعض عطاءه وإنجازاته ومآثره المعنوية والأخلاقية في بناء أجيال الإمارات، إلى جانب البناء العمراني المشهود، وسائر جهوده العظيمة الأخرى لصالح الإنسان والبيئة وجميع المخلوقات.. فكلها تحكي قصصَ نجاح تحققت على الأرض.

من هو الشيخ زايد

يتذكرون كل أعماله في كل مكان بساتينه ومزارعه ومشاريع العظيمة ما زالت في كل دول العربية كان يساعد الفقراء كان يوقف بجانب الضعفاء كان يوجه الشباب وكان رجل لديه فكره صاخبة للمستقبل كان يحب شعبه كان يحافظ على حقوق أبناء شعبه وكان رجل محبوب معنى الكلمة في كل الدول العربية وكان من ضمن أقواله لدينا جميعا أراء وهذه الآراء يمكن أن تتغير أحيانا نجمع الآراء معا ولا ناقص منها وجهه نظر واحده وهذا نظامنا ديمقراطي كانت كلماته دائما المواطنين كانوا يعتبرونه الأب الروحي لهم توفي في 19 رمضان واليوم 19 رمضان نتذكره بالرحمة والمغفرة.

الشيخ زايد آل نهيان

الشيخ زايد آل نهيان كان رئيسا بمعنى الكلمة وكان كبير القوم وكبير العرب وكان دائما ما يعمل للمستقبل وكان دائما الشعب يحبونه ويخفون خلفه وكان دائما يزرع الخير فوجده بعد مماته بالدعوات المخلص له بالجنة والمغفرة الشيخ زايد زعيم محبوب لن يتكرر مره أخرى في الدول العربية فهو الذي كان يقف بجانب الفقراء وكان رجل دبلوماسي ورجل حكيم ورجل نزيه وكان حر وكان دائما له مهابة ولا حضور لان قلبه وكان طيب ورجل طيب ندعو الله للشيخ زايد آل نهيان بالرحمة والمغفرة.

قد يهمك أيضا

ذكرى وفاة الشيخ زايد 2021-1442 «عبارات حديثة»

error: